الأخبار

بيان عدد من أعضاء مجلس النواب عن فزان بشأن الهجوم الإرهابي على مطار تمنهنت

أكمل القراءة »

بيان لجنة الدفاع و الأمن القومي بشأن القصف على المدنيين

أكمل القراءة »

بيان لجنة الدفاع و الأمن القومي بشأن التدخل القطري التركي في الشؤون الداخلية

أكمل القراءة »

فخامة رئيس مجلس النواب ومعالي رئيس الديوان يجتمعون بالمجلس التسييري لبلدية بنغازي

عقد فخامة رئيس المجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح “ ومعالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري الفضيل ”  اجتماعا بالسادة رئيس وأعضاء المجلس التسييري لبلدية بنغازي للاطلاع على أوضاع مدينة بنغازي. وصرح معالي رئيس ديوان مجلس النواب مُعقباً عن الاجتماع وانعقاد أول جلسة رسمية لمجلس النواب بمدينة بنغازي ” بأن مجلس النواب يعقد جلسته الرسمية في بنغازي المقر الدستوري للمجلس وبأن هذه الجلسة تأتي بعد اتخاذ السادة أعضاء المجلس قرارهم بعقد هذه الجلسة بمدينة بنغازي وتقدم معالي رئيس ديوان مجلس النواب بالشكر لفخامة رئيس مجلس النواب والسادة النواب والسادة الموظفين بالديوان الذين تولوا التجهيز لهذه الجلسة متمنياً لهم التوفيق وأضاف معالي رئيس ديوان مجلس النواب حول الاجتماع مع رئيس وأعضاء المجلس التسييري لبلدية بنغازي بأنه تم خلاله بحث احتياجات المدينة مع فخامة رئيس مجلس النواب وبأن السادة في المجلس التسييري أبدو الكامل استعدادهم لتقديم التسهيلات لديوان مجلس النواب للحصول على أراضي داخل المدينة لتنفيذ المقر الدائم لمجلس ... أكمل القراءة »

انعقاد أولى جلسات مجلس النواب بمقره الدستوري بمدينة بنغازي

بنغازي : السبت 13 أبريل 2019 م يعقد مجلس النواب جلسته الرسمية  في مدينة بنغازي برئاسة فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيله صالح” و حضور عدد من اعضاء المجلس . افتتحت الجلسة بكلمة لفخامة رئيس مجلس النواب اثني فيها علي التضحيات التي قدمتها مدينة بنغازي وانتصارها علي الارهاب كما حيا فخامته بواسل قواتنا المسلحة الذين يخوضون معارك العزة والشرف لتحرير العاصمة طرابلس. يشار الى ان جلسة مجلس النواب تعد هي الاولي في بنغازي بعد تحريرها من الجماعات الارهابية    أكمل القراءة »

فخامة رئيس مجلس النواب يصل لمقر انعقاد أولى جلسات مجلس النواب بمدينة بنغازي

بنغازي : السبت 13 أبريل 2019 م وصول فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيله صالح” الى مقر انعقاد جلسة مجلس النواب في مدينة بنغازي حيث كان في استقباله معالى رئيس ديوان مجلس النواب الاستاذ “عبدالله المصري” . يشار الى ان مجلس النواب سيعقد اليوم السبت اولى جلساته في مقره الدستوري في مدينة بنغازي بعد تحريرها من الجماعات الارهابية .   أكمل القراءة »

رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي لرئيس مجلس الأمن هدف الجيش تحرير طرابلس من الجماعات الإرهابية

  أكمل القراءة »

بيان عدد من أعضاء مجلس النواب دعماً لعمليات الجيش الوطني

أكمل القراءة »

فخامة رئيس مجلس النواب يخاطب رئيس مجلس الأمن الدولي مؤكداً على شرعية عمليات الجيش الوطني

رئيس مجلس النواب عقيلة صالح

أكمل القراءة »

طارق الجروشي : ليس من حق أمريكا ولا أي دولة كانت التدخل في أمننا القومي والاقليمي

طارق الجروشي

الثلاثاء 9 إبريل 2019 صرح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي الدكتور” طارق الجروشي” بشأن تصريح الخارجية الأمريكية والتي طالبت فيه القوات المسلحة العربية الليبية التابعة لمجلس النواب الليبي بوقف العمليات العسكرية في طرابلس . وقال الجروشي : ” ليس من حق أمريكا ولا أي دولة كانت التدخل في أمننا القومي والاقليمي وأن تصريح الخارجية الأمريكية في هذا الوقت ، يخفي وراءه حقيقة السياسة الداعمة والراعية للإرهابيين سواء من مليشيات الاخوان أو مليشيات القاعدة أو المليشيات الفاسدة ( أبناء المخابرات الاجنبية ). وأكد ” الجروشي ” في حديثه عدم الانجرار وراء التصريحات الامريكية والثقة في نواياها خاصةً بعد تغيير استراتيجية قيادة الجيش الليبي من الدفاع إلى الهجوم اصبح قلق أمريكا وبريطانيا متزايداً على حياة ومصير الارهابيين والفاسدين. وأوضح ” الجروشي ” بأن ليبيا لكي تكون دولة بحق يجب أن تكون مقبلة على ملفات ومواجهات ومعارك عديدة اخطرها حروب الجيل الرابع المتضمنة مخططات التمويل والفساد الاجنبي وادارة التناقضات بين ... أكمل القراءة »