فخامة رئيس مجلس النواب يزور بلدية طبرق ويلتقي رئيس وأعضاء المجلس التسييري وعدد من المسؤولين.

فخامة رئيس مجلس النواب يزور بلدية طبرق ويلتقي رئيس وأعضاء المجلس التسييري وعدد من المسؤولين.

طبرق : الإثنين 09 سبتمبر 2019.م

قام فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح برفقة النائب إبراهيم الزغيد بزيارة لبلدية طبرق عقد خلالها فخامة رئيس مجلس النواب اجتماعاً مع رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق السيد ” فرج بوالخطابية ” والسادة أعضاء المجلس التسييري لبلدية طبرق ومدير أمن طبرق العميد ” ميلود جواد” وعدد من المسؤولين ببلدية طبرق من أجهزة أمنية وخدمية ومؤسسات المجتمع المدني بطبرق.

وأطلع فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح على أهم المشاكل التي تواجهها بلدية وأهالي طبرق تأتي في مقدمتها مشكلة مياه الشرب بالمدينة وكذلك الصرف الصحي وكافة المشاريع الخدمية المتعثرة بالمدينة والتي تمثل حاجة ملحة للمواطنين ببلدية طبرق ، حيث قدم مدير المشروعات المهندس ” ناصر شرح البال ” شرحاً وافياً عن هذه المشاريع والمشاكل والمعوقات التي تواجهها.

كما اطلع فخامة رئيس مجلس النواب على الوضع الأمني في مدينة طبرق واستمع إلى المشاكل والمعوقات التي تواجهها مديرية أمن طبرق خاصةً في يخص التهريب والهجرة غير الشرعية.

وقدم فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح شكره لمدينة طبرق وأهلها الذين احتضنوا مجلس النواب في ظروف صعبة في تاريخ الوطن وقدموا كامل الدعم للسلطة التشريعية في البلاد وتعهد فخامة رئيس مجلس النواب بحل المشاكل التي تعانيها المدينة من خلال الحكومة الليبية المؤقتة.