فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي الرئيس المصري بالقاهرة

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي الرئيس المصري بالقاهرة

القاهرة : الخميس 13 يونيو 2019.م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح ” صباح اليوم الخميس بقصر الاتحادية بالعاصمة المصرية القاهرة فخامة الرئيس المصري ” عبدالفتاح السيسي ” وبحث فخامة رئيس مجلس النواب مع الرئيس” عبدالفتاح السيسي ” آخر المستجدات بالمنطقة بشكل عام وآخر مستجدات الشأن الليبي خاصة والعلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ليبيا ومصر.

وأكد فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح خلال اللقاء على عمق العلاقات التاريخية بين ليبيا ومصر على كافة المستويات والأصعدة مثمناً وقوف مصر إلى جانب الشعب الليبي.

وأكد فخامة الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” لفخامة رئيس مجلس النواب  على موقف مصر الثابت الذي لم ولن يتغير بدعم الجيش الوطني الليبي في حملته للقضاء علي العناصر والتنظيمات الإرهابية وبأن إرادة الشعب الليبي هي الإرادة المقدرة والتي يجب أن تحترم وتكون مفعلة ونافذة كما اكد الرئيس ” عبدالفتاح  السيسي ” على دعم الشرعية الفعلية في ليبيا المتمثلة في مجلس النواب الليبي المنتخب من الشعب.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء جاء بناءً على دعوة من فخامة الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” لبحث آخر المستجدات في ليبيا والمنطقة.