رئيس ديوان مجلس النواب الليبي يعقد اجتماعاً موسعاً بجميع العاملين بالديوان ..

رئيس ديوان مجلس النواب الليبي يعقد اجتماعاً موسعاً بجميع العاملين بالديوان ..

11802199_885915124809437_1349744052_n

طبرق : الأربعاء 29 يوليو 2015م

عقد معالي رئيس ديوان مجلس النواب الاستاذ “عبدالله المصري” اجتماعاً موسعاً بمدينة طبرق، ضم كلاً من؛ نائب رئيس الديوان الدكتور “رسمي بالروين” والسادة مدراء الإدارات والمكاتب ورؤساء اللجان وكافة موظفي ديوان مجلس النواب.

وأفتتح معالي رئيس ديوان مجلس النواب الاجتماع بحث الجميع على تطوير العمل وبذل المزيد من الجهد من أجل الرقي بجودة الأداء كلاً حسب موقعه والمهمة الموكلة إليه.

وتطرق معاليه إلى الانتهاء من إعداد الهيكل التنظيمي للديوان والبدء في تطبيقه الأيام القادمة، الأمر الذي سيتيح وضع وظيفي أفضل للموظفين وسيرفع من مستوى أدائهم من خلال تسكينهم كلاً حسب تخصصه الوظيفي.

وأكد معالي رئيس ديوان مجلس النواب، بأنه لن يتم التهاون مع المقصرين في العمل أو غير الملتزمين وسيتم تطبيق اللوائح الإدارية والقانونية الصارمة لأولئك غير المدركين لمدى أهمية وقدسية الوظيفة مهما علت أو قلت درجتها ، لاسيما في ديوان أعلى سلطة في الدولة.

وأوضح معالي رئيس ديوان مجلس النواب الاستاذ “عبدالله المصري”، بأنه ستشكل لجان تبدأ عملها خلال الأسبوع القادم، مهمتها تقييم ومتابعة أداء الموظفين والتي من شأنها الرفع من أداء الديوان في مرحلة صعبة من تاريخ الوطن، تحتاج من الجميع بذل أقصى ما لديهم بإخلاص وجدية وأمانة لله ثم للوطن، متمنياً التوفيق لكل العاملين بديوان مجلس النواب.

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي يشاركون في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي

القاهرة : الاحد 21 أبريل 2024.م شارك السادة أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي …

اترك رد