زيارة السفير البريطاني لمجلس النواب

عدد من أعضاء مجلس النواب يلتقون السفير البريطاني لدى ليبيا

طبرق: 11فبراير 2019م
التقى عدد من السادة أعضاء مجلس النواب الليبي اليوم بمقر المجلس في مدينة طبرق سفير بريطانيا لدى ليبيا السيد فرانك بيكر. وقد عقد السادة النواب اجتماعاً مع السفير البريطاني وذلك بحضور رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب السيد يوسف العقوري ورئيس لجنة التعليم السيد سعد المريمي والنائب عن الجنوب السيد محمد تامر والنائب عزالدين قويرب وقد تم التطرق في هذا الاجتماع إلى عديد المواضيع .
وصرح رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب السيد يوسف العقوري بأن الاجتماع تناول موضوع الانتخابات والاستفتاء على الدستور ورفع حضر السلاح على الجيش الليبي والعقوبات المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي على فخامة رئيس مجلس النواب والهجرة غير الشرعية في الجنوب.
وقال العقوري : تناولنا مع السفير البريطاني حقيقة الوضع في الجنوب الليبي والدور الذي يقوم به الجيش الوطني الليبي من أجل تطهيره من الإرهاب والمتطرفين والتضحيات التي يقدمها من أجل الوطن والشعب الليبي.
وأضاف رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب السيد يوسف العقوري : الاجتماع تناول موضوع إقامة الانتخابات من عدمها في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لا سيما الأمنية منها ،كذلك موضوع الاستفتاء على الدستور وهل سيلاقي ترحيب من الشعب الليبي أم لا.
ونوه رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب بأن الاجتماع وبصفة عامة كان ايجابياً وأستمر أكثر من ساعة .
زيارة السفير البريطاني لمجلس النواب زيارة السفير البريطاني لمجلس النواب

 

شاهد أيضاً

برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب : عُقد اجتماعاً موسعاً ضم رئيس وأعضاء لجنة التخطيط والمالية و أعضاء لجنة الاقتصاد والتجارة ورئيس الحكومة و نائب محافظ مصرف ليبيا المركزي

بنغازي : الخميس 25 أبريل 2024.م بدعوة من النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عُقد صباح …