فخامة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح يلتقي رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية

الرباط : الأربعاء 13 مارس 2019 م.

التقى فخامة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح صباح اليوم صحبة معالي رئيس ديوان مجلس النواب الليبي الأستاذ عبدالله المصري وسعادة سفير ليبيا لدى المملكة المغربية السيد عبد المجيد سيف النصر التقى بفخامة رئيس مجلس النواب المملكة المغربية السيد الحبيب المالكي بمقر مجلس النواب المغربي بالعاصمة الرباط..

 وتقدم فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح  بالشكر للملكة المغربية ملكاً وحكومة وشعباً والى فخامة رئيس مجلس النواب المغربي السيد الحبيب المالكي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ، وأضاف فخامة رئيس مجلس النواب ” جئنا للملكة المغربية لحضور الدورة الرابعة عشر لمؤتمر برلمانات الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي ، وحيا فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح جهود المملكة المغربية في دعم الليبيين للخروج من أزمتهم الحالية مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية ومنوهاً على أهمية التواصل بين البلدين والشعبين الشقيقين عن طريق البرلمانين المغربي والليبي ، كما ثمن فخامته  عالياً جهود جلالة الملك وحكومته والشعب المغربي على دعمهم المعروف والموصول للشعب الليبي .

ورحب فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح بتدخل جلالة الملك والحكومة المغربية في المساعدة لحلحلة الأزمة الليبية والدعم تجاه رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي حتى يستطيع طرد الإرهابيين من الوطن.

من جانبه عبر رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية عن سعادته بهذه الزيارة مؤكداً على حرصه الشديد باستقرار ليبيا وأن المغرب لن تدخر جهداً في دعم الشعب الليبي لنيل أمنه واستقراره.

الجدير بالذكر أن فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح والوفد المرافق له قد وصل إلى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في أعمال الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.

 

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يدعو السادة أعضاء المجلس لجلسة رسمية