فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي وفداً من بلدية الكفرة

القبة : الجمعة 13 سبتمبر 2019.م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المُستشار “عقيلة صالح” بمكتبه بمدينة القبة وفداً من أعيان ومشايخ بلدية الكفرة ورئيس المجلس التسييري لبلدية الكفرة، وذلك للاطلاع على الأوضاع الأمنية والخدمية بالمنطقة بحضور معالي وزير التعليم بالحكومة المؤقتة فوزي بومريز .

من جهته استعرض الوفد لفخامة رئيس مجلس النواب احتياجات بلدية الكفرة ، كما وأكد الوفد على تمسك بلدية الكفرة بشرعية مجلس النواب والحكومة المؤقتة المنبثقة عنه ممثلين شرعيين للشعب الليبي.

وقال فخامة رئيس مجلس النواب خلال لقائه وفد بلدية الكفرة أن الواقع في ليبيا اليوم يحتم علينا أن نتطلع للمستقبل من ناحية وأن لا ننسى صور التاريخ التي خلفها الأجداد من قبلنا من ناحية أخرى والأخذ بعين الاعتبار عدم تفريطنا في ثوابتنا الوطنية بأن الخيار الأولى والأخير للشعب الليبي والذي كما له حقوق عليه واجبات تجاه وطنه.

مضيفاً بأن الكفرة بموقعها الجغرافي المميز والذي يحدها مع غيرها من الدول تمثل صمام أمان يقع على عاتقه كثير من المسؤولية والتي تحتاج منا كمسؤولين أن نُقدم لها كافة الخدمات الضرورية، شاكراً زيارتهم ووقوفهم مع مجلس النواب الليبي والقوات المسلحة في حربها ضد المجموعات الإرهابية.

وفي ختام اللقاء قدم أعيان ومشايخ الكفرة شهادة شكر وتقدير لفخامة رئيس مجلس النواب وذلك تقديراً منهم لمواقفه الوطنية والسياسية الثابتة.

شاهد أيضاً

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يلتقي مدير الخدمات الصحية و مدير المراقبة المالية بمدينة سبها

بنغازي : الخميس 28 مارس 2024.م التقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد ” مصباح …