المتحدث الرسمي عبدالله بليحق

بليحق : “مجلس النواب يقرر تشكيل لجنة للمشاركة في الملتقى الوطني الليبي”

طبرق: الإثنين 1 أبريل 2019م

صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد “عبدالله بليحق” بأن مجلس النواب قد استأنف جلسته الرسمية اليوم الإثنين ، برئاسة فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” وبحضور معالي النائب الأول الأستاذ “فوزي النويري” وبحضور قرابة تسعون نائباً .

وأكد المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد “عبدالله بليحق” بأن مجلس النواب قد ناقش اليوم الملتقى الوطني الليبي المزمع انعقاده في الرابع عشر من الشهر الجاري برعاية البعثة الأممية في مدينة غدامس وتم تداول هذا البند داخل قبة البرلمان وقرر مجلس النواب ، تشكيل لجنة تمثل مجلس النواب للمشاركة في الملتقى الوطني الليبي .

كما أوضح “بليحق” بأن مجلس النواب قد ناقش في جلسة اليوم مسألة اوضاع السجناء بالسجون في عدد من المناطق بناءً على عدد من الشكاوى التي وردت إلى لجنة الداخلية بالمجلس وقرر مجلس النواب ، تشكيل لجنة مكونة من رئيس لجنة الداخلية ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي ورئيس لجنة العدل وكذلك لجنة حقوق الإنسان ، من أجل متابعة أوضاع السجناء مع وزارة الداخلية ومؤسسات الدولة وبذلك علقت الجلسة إلى يوم غد الثلاثاء.

شاهد أيضاً

ممثلاً عن السيد رئيس مجلس النواب : النائب ” حسن البرغوثي “يشارك في اجتماعات اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية

القاهرة : الجمعة 26 أبريل 2024.م. شارك عضو مجلس النواب السيد ” حسن البرغوثي “ممثلاً …