النائبان الأول والثاني لرئيس مجلس النواب يشاركان في فعاليات مهرجان المعلم والطالب

بنغازي : الاثنين 25 مايو 2026.م

شارك النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد “فوزي النويري” والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد “مصباح دومة” وعدد من رؤساء اللجان بمجلس النواب و عدد من السادة أعضاء المجلس ، بحضور القائد العام للقوات المسلحة المشير أركان حرب “خليفة أبوالقاسم حفتر ” ، في فعاليات مهرجان المعلم والطالب الذي أُقيم بملعب بنغازي الدولي تحت شعار «جيل يبني الوطن».
كما حضر المهرجان مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس “بالقاسم حفتر ” بمشاركة واسعة من المؤسسات التعليمية والمعلمين والطلبة وأولياء الأمور.
وتضمن المهرجان العديد من الفقرات الوطنية والثقافية والفنية التي أبرزت مواهب الطلبة وإبداعاتهم.

شاهد أيضاً

رئيس ديوان مجلس النواب يستقبل النائب الأول لرئيس المجلس البرلماني الآسيوي-الإفريقي

 بنغازي : الاثنين 08 يونيو 2026.م استقبل السيد رئيس ديوان مجلس النواب الليبي الأستاذ عبد …