تكريم فخامة رئيس مجلس النواب و معالي رئيس ديوان المجلس من بلدية سرت وأعيان المدينة ومديرية أمنها ومجمع واقادوقو.

تكريم فخامة رئيس مجلس النواب و معالي رئيس ديوان المجلس من بلدية سرت وأعيان المدينة ومديرية أمنها ومجمع واقادوقو.

سرت : الاربعاء 2 ديسمبر 2020م
اختتمت لجنة حصر واستلام مقار السلطة التشريعية زيارتها لمدينة سرت بلقاء المجلس الإجتماعي لقبائل المدينة حيث اعرب المجلس الإجتماعي عن دعمهم لمجلس النواب برئاسة المستشار “عقيلة صالح ” مثمنينا حرصه على تحقيق الإستقرار في البلاد ولم شمل الليبيين.
كما اعرب أعيان ومشايخ وحكماء قبائل سرت خلال اللقاء الذي حضره رئيس المجلس التسييري لبلدية سرت اعربوا عن ترحيبهم باللجنة وأبدو كامل الإستعداد للتعاون مع اللجنة في المهام المكلفة بها.
واختتم اللقاء بمراسم إحتفائية تم خلالها تكريم فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” ومعالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري ” بدرعي “الوفاء ” من قبل المجلس التسييري لبلدية سرت، ودرعين اخرين من قبل مديرية أمن المدينة بالإضافة إلى تكريمهم من قبل إدارة مجمع قاعات ” واقادوقو ” عرفاناً وتقديراً لمواقفهم الوطنية للم شمل الليبيين والحفاظ على وحدة ليبيا وأمنها واستقرارها.
كما تضمنت المراسم تكريم سيادة رئيس جهاز الأمن الرئاسي العميد “رافع غيضان ” وتكريم أعضاء لجنة حصر واستلام مقار السلطة التشريعية.
يشار إلى أن اللجنة قامت بزيارة مدينة سرت استمرت ثلاثة أيام عقدوا خلالها عدة اجتماعات بالاضافة إلى استلام المقار الخاصة بالسلطة التشريعية بالمدينة.