رئيس لجنة الطاقة يؤكد على ماصرح به فخامة رئيس مجلس النواب بوقف تهديد المنشأت النفطية

طبرق : 09 يونيو 2020.م

أكد رئيس لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب السيد ” عيسى العريبي ” على ما صرح به فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” بضرورة وقف إطلاق النار ووقف تهديد المنشآت النفطية  لإعادة فتح تصدبر النفط ووضع الية ولو مؤقتة لتوزيع عائداته بشكل عادل كونه ثروة قومية لكل الليبيين .

كما وأكد رئيس لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بأنه آن الأوان لوضع حل جذري لتوزيع ثروات الليبيين بينهم بالتساوي وعودة المؤسسة الوطنية لمقرها القانوني بمدينة بنغازي وتوحيد مؤسساتى الدولة .

شاهد أيضاً

رئيس ديوان مجلس النواب يستقبل النائب الأول لرئيس المجلس البرلماني الآسيوي-الإفريقي

 بنغازي : الاثنين 08 يونيو 2026.م استقبل السيد رئيس ديوان مجلس النواب الليبي الأستاذ عبد …