مجلس النواب يستأنف جلسته الرسمية لليوم الثاني على التوالي

مجلس النواب يستأنف جلسته الرسمية لليوم الثاني على التوالي

طبرق: الثلاثاء 22 يناير 2019 م

استأنف مجلس النواب جلسته الرسمية اليوم الثلاثاء في مدينة طبرق برئاسة فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” وبحضور معالي النائب الأول لرئيس مجلس النواب الأستاذ “فوزي النويري” ومعالي النائب الثاني الدكتور “احميد حومة” وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب.

وبحسب المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد “عبد الله بليحق” فإن المجلس استهل جلسته اليوم بمناقشة البند الأول والمتعلق بمناقشة مشروع قانون انتخاب رئيساً للبلاد.

وقال “بليحق”: “لقد تم في جلسة اليوم إقرار التعديلات التي قدمتها المفوضية العليا للانتخابات على القانون رقم 6 لسنة 2018م “قانون الاستفتاء على الدستور الدائم للبلاد” وفيما يخص البند الثاني من بنود جدول أعمال مجلس النواب تم الاتفاق على إحالة مشروع قانون الأشراف على حساب أموال رسوم بيع النقد الأجنبي إلى مجلس التخطيط الوطني لإبداء الرأي الفني في غضون أسبوعين وإحالته إلى مجلس النواب.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، بأن مجلس النواب قد شرع ايضاً اليوم في البند الأول وهو مشروع قانون انتخاب رئيساً للبلاد وبدأ في مناقشة ومداولة مواد ومشروع القانون حيث استوفى مجلس النواب النقاش والحديث حول المادة الأولى والمادة الثانية وبذلك علقت جلسة اليوم .