إنطلاق أعمال الجولة الثالثة من المسار الدستوري بالغردقة

الغردقة : الثلاثاء 09 فبراير 2021.م
انطلقت صباح اليوم بمدينة الغردقة أعمال الجولة الثالثة للمسار الدستوري الذي ترعاه بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا وتستضيفها جمهورية مصر العربية بحضور وفدي مجلس النواب ومجلس الدولة ورئيس المفوضية العليا للانتخابات السيد ” عماد السايح ” ومسؤول المسار الدستوري بالبعثة الأممية للدعم في ليبيا.
وبحسب المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد “عبدالله بليحق ” فإن الجلسة الافتتاحية اليوم انطلقت بكلمة عبر الإتصال المرئي لرئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء ” عباس كامل ” أكد خلالها على دعم مصر للتوافق في ليبيا ودعم المسارات المختلفة للحوار متمنياً ان تُكلل أعمال هذه الجولة بالنجاح ، تلتها كلمة للمبعوث الأممي الجديد في ليبيا السيد ” يان كوبيش” عبر الإتصال المرئي حيث تقدم بالشكر لوفدي مجلس النواب والدولة والمفوضية العليا للانتخابات متمنياً التوفيق لهم في الوصول إلى قاعدة دستورية صحيحة لإجراء الاستحقاقات الانتخابية في وقتها المحدد.
كما تضمنت الجلسة بحسب ” بليحق ” كلمات ترحيبية لرئيسي وفدي مجلس النواب والدولة ورئيس المفوضية العليا للانتخابات ، انتقلت بعدها أعمال الجلسة إلى مغلقة لانطلاق مباحاثات الجولة الثالثة من المسار الدستوري.

 

 

 

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان الافريقي يشاركون في أعمال الجلسة الختامية للدورة العادية الثالثة للفترة التشريعية السادسة للبرلمان الافريقي

 ميدراند : الجمعة 05 يوليو 2024. شارك أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان الافريقي السادة …