طارق الجروشي

الجروشي: عدد من النواب قدموا الى رئاسة مجلس النواب بند مستعجل بضرورة إعلان جماعة الإخوان المسلمين تنظيماً ارهابياً

طبــــرق : الأربعاء 18  يوليو  2018 م
قال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ” طارق الجروشي “إن استنجاد تنظيم الاخوان المسلمين بدولة تركيا للتدخل العسكري في ليبيا يدل على قرب نهاية مشروعهم .
وتابع” الجروشي” إن الأدلة و الوقائع التي يملكها الجيش الليبي تؤكد بأن اغلب قادة التنظيمات الإرهابية التي هُزمت في ليبيا تتخذ مدينتي ” اسطنبول والدوحة” مقراً لها  .
واتهم عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب دولة تركيا بأنها الراعية والحاضنة لبقايا قادة تنظيم القاعدة وذراعهم السياسي “الاخوان” مستدلً بوجود كبار قادة الإرهاب في مدينة اسطنبول من امثال الإرهابي عبدالحكيم بلحاج المكنى “أبو عبدالله الصادق” ،وابو منذر الساعدي، وخالد الشريف ، وعلي الصلابي، وهم من كبار قادة تنظيم القاعدة وغيرهم الكثير والذين يتمتعون بحماية الدولة التركية تمهيدا للعب دور قادم إذا ما تمكنوا من ذلك.
وفي سياق متصل ارجع عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ” “طارق الجروشي” طلب عضو المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته، وعضو جماعة الاخوان “محمد مرغم ” بضرورة تدخل تركيا عسكرياً في ليبيا ارجعه إلى حالة الاحباط من الهزائم المتتالية التي تلقتها هذه التنظيمات الارهابية في بنغازي ودرنة واجدابيا وجنوب ليبيا والهلال النفطي.
وكشف “الجروشي ” أن لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي ستتخذ إجراءات قانونية ضد عضو جماعة الاخوان، “محمد مرغم ” بعد الحصول على نسخة مسجلة من تصريحه والذي سيحال إلى مكتب المدعي العام العسكري بتهمة المساس بالأمن القومي و تهديد سلامة الدولة بدعوة دولة اجنبية للتدخل بقوة السلاح وخرق امنها.
وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى أن عدداً من النواب الوطنيين قدموا إلى رئاسة مجلس النواب بند مستعجل بضرورة إعلان جماعة الإخوان المسلمين تنظيماً ارهابياً خطيراً ومن ثم ستتم ملاحقتهم بدعاوى جنائية قضائية وتطبيق قانون مكافحة الإرهاب عليهم .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يتلقى برقيات تعزية في وفاة نجله من رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، و رئيس مجلس النواب المصري و رئيس المخابرات العامة بجمهورية مصر

القبة : السبت 04 مايو 2024.م السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” …