القائد الاعلى للقوات المسلحة العربية الليبية يهنئ سكان مدينة بنغازي بمناسبة التحرير.

طبــــرق: الجمعة  26 فبراير 2016 م

تقدم فخامة رئيس مجلس النواب القائد الاعلى للقوات المسلحة العربية الليبية المستشار عقيله “صالح عيسى”  بالشكر والتقدير الى القيادة العامة ورئاسة الاركان والضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة العربية الليبية والقوات المساندة لها على تأديتهم لواجبهم العسكري تجاه تحرير مدينة بنغازي من التنظيمات الارهابية. كما تقدم بالتهنئة لسكان مدينة بنغازي بتحقيق النصر المؤزر الذي حققه الجنود البواسل الابطال من القوات المسلحة العربية الليبية والقوات المسانده لها داعيا” سكان مدينة بنغازي للتلاحم مع جنودهم جنود القوات المسلحة والقوات المساندة لها حتى يتم تفكيك الالغام التي غرسها الارهاب في شوارع ومساكن وميادين مدينة بنغازي والعمل على تأمينها واستقرارها ويدعو المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة للشهداء الابطال الذين استشهدوا وهم يعملون على تحرير مدينة بنغازي من الارهاب ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى وعودة الأهالي قريبا” الى ديارهم بمدينة بنغازي.

وجه فخامته تعليماته لرئاسة مجلس الوزراء بالعمل على تذليل الصعاب امام اهالي مدينة بنغازي حتى تعود الحياة العادية والطبيعة للمدينة بتوفير كل المتطلبات الضرورية لهم.

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان الافريقي يشاركون في أعمال الجلسة الافتتاحية للفترة التشريعية السادسة للبرلمان الافريقي

ميدراند: الاثنين 16 سبتمبر 2024.م شارك أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان الافريقي السادة ” …

اترك رد