اللجنة الفنية المختصة بإعداد مسودة مشروع قانون نفايات الرعاية الصحية تعقد إجتماعاً بمقر فرع ديوان مجلس النواب بمدينة طرابلس

طرابلس : السبت 23 يوليو 2022.م
عقدت اللجنة الفنية المختصة بإعداد مسودة مشروع قانون نفايات الرعاية الصحية إجتماعاً بمقر فرع ديوان مجلس النواب في مدينة طرابلس بإشراف عضوات مجلس النواب السيدة ” أسماء الخوجة ” والسيدة ” فوزية بوغالية ” .
يأتي هذا الإجتماع الدوري للجنة ضمن المراحل النهائية لإعداد مسودة مشروع القانون حيث أجرت اللجنة التعديلات النهائية على المسودة، كما يأتي هذا الإجتماع في إطار التواصل مع الجهات ذات العلاقة والتشاور مع الخبراء والمختصين للوصول للصيغة النهائية لمشروع القانون لاقراره من مجلس النواب حمايةً للمواطن وبيئته المحيطة من تداعيات واثار الملوثات الطبية على حياة المواطن.
كما تعتزم اللجنة إقامة ورش عمل في كلاً من طرابلس وبنغازي لمزيد من التشاور ومشاركة جميع المختصين والجهات ذات العلاقة والمهتمين للوصول إلى الصيغة الأمثل للقانون بما يحقق الغاية من إصداره.
وتقدمت عضوات مجلس النواب السيدة ” أسماء الخوجة ” والسيدة ” فوزية بو غالية ” المشرفات على هذا العمل الوطني بالشكر والتقدير لرئاسة وأعضاء اللجنة من الخبراء والمختصين وجميع من يعمل على نجاح هذا المشروع الوطني.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الروسي لدى ليبيا

القبة : الخميس 18 أبريل 2024.م التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …