النائب أحمد الشارف يتابع الوضع الصحي في سبها مع وزير الصحة

سبها : الاربعاء 27 مايو 2020.م

اجرى عضو مجلس النواب السيد ” أحمد الشارف ” إتصالاً هاتفياً بوزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور ” سعد عقوب ” لبحث ومتابعة تطورات الوضع الصحي بمدينة سبها وظهور إصابات بفيروس ” كورونا ” بالمدينة وتوفير ما يلزم لمواجهة  هذا الوباء ، بالإضافة إلى النقص الشديد في العناصر الطبية والطبية المساعدة ، حيث أكد وزير الصحة بالحكومة الليبية بأن الحكومة لن تدخر جهداً في تقديم الخدمات لأهالي الجنوب عامةً وسبها خاصةً وبأنهم في تواصل مستمر مع المسؤولين بمدينة سبها حول تطورات الوضع الصحي بها.

هذا ووجه  النائب ” أحمد الشارف ” نداء إلى  كل أهلنا  في مدينتنا الحبيبة سبها إلى ضرورة  الإلتزام الكامل بحضر التجوال المفروض من الجهات المختصة ، كما دعا ” الشارف ” إلى تكاتف الجميع في هذه المرحلة الصعبة للخروج منها بإذن الله بخيروسلام..سائلاً  الله عز وجل الشفاء العاجل للمصابين وأن يحفظ الله ليبيا عامة وسبها خاصة.

كما تقدم ” الشارف ” بفائق الإحترام والتقدير  والإمتنان  إلى الجيش الأبيض من أبناء مدينة سبها الذين لبو  النداء من أول ظهور للحالات المصابة والشكر لوزير الصحة بالحكومة الليبية على مجهوداته المبذولة في هذه الجائحة.

شاهد أيضاً

ممثلاً عن السيد رئيس مجلس النواب : النائب ” حسن البرغوثي “يشارك في اجتماعات اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية

القاهرة : الجمعة 26 أبريل 2024.م. شارك عضو مجلس النواب السيد ” حسن البرغوثي “ممثلاً …