النائب الثاني يرحب بما جاء في كلمة وزير الخارجية المصري ويُشيد بدور مصر في ليبيا

طبرق : الخميس 21 أكتوبر 2021.م

رحب السيد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور ” أحميد حومه ” بما جاء في كلمة وزير خارجية جمهورية مصر الشقيقة السيد ” سامح شكري ” خلال كلمته اليوم الخميس في المؤتمر الوزاري لدعم استقرار ليبيا بشأن وفاء مجلس النواب بالتزاماته عبر إصدار القوانين اللأزمة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها ، مؤكداً حرص مجلس النواب على إجراء الانتخابات في موعدها في 24 ديسمبر 2021.م ودعمه الكامل للمفوضية العليا للانتخابات لتحقيق ذلك.
كما عبر الدكتور ” أحميد حومه ” عن أشادته بدور جمهورية مصر العربية في دعم الشعب الليبي وتحقيق إرادته وأمن واستقرار ليبيا من خلال دعم ملف المصالحة الوطنية عبر عقد اللقاءات المتواصلة لإنهاء الانقسام والتشظي وتحقيق المصالحة الوطنية.

كما تقدم الدكتور ” أحميد حومه ” بشكره وامتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق على دعمهم لاشقائهم في ليبيا مؤكداً بأن مصر كانت عبر التاريخ وستظل السند الحقيقي لليبيا وشعبها في كل الأزمات والمحن.
كما دعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب كل الدول الشقيقة والصديقة لدعم الشعب الليبي في اجراء الانتخابات في موعدها عبر دعم مجلس النواب والقوانين التي أصدرها القاضيه باجراء الانتخابات الرئاسية و البرلمانية في موعدها المقرر.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الروسي لدى ليبيا

القبة : الخميس 18 أبريل 2024.م التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …