النقابة العامة للمعلمين بليبيا تكرم فخامة رئيس مجلس النواب

القبة: الاربعاء 2 يونيو 2021.م
أقامت النقابة العامة للمعلمين احتفالية ” الوفاء لمن يصنع الأمل ” تكريما لفخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” وتقديرا لمجهوداته ووقوفه إلى جانب التعليم والمعلمين.
وحضر الاحتفالية عضو مجلس النواب السيد مفتاح الشاعري وجمع من الأساتذة والمعلمين بمختلف مناطق ليبيا ، بمناسبة تضمين قانون رقم 4 لسنة 2018 بشأن زيادة مرتبات قطاع التعليم واعتماده في الميزانية العامة للدولة.
والقى فخامة رئيس مجلس النواب كلمة خلال الاحتفالية عبر فيها عن احترامه وتقديره لكل معلم ومعلمة بذلوا جهدا لأداء واجبهم من اجل تربية وتعليم أبناء الوطن في ظروف صعبة للغاية، مؤكدا على أن تعاليم ديننا الحنيف تحثنا على العلم والتعلم.
وأكد فخامته بأنه لا نهضة للمجتمع دون الاهتمام بالمعلم والعملية التعليمية ولا تنطوي صفحات الصراع الفكري والسياسي والصراع المسلح الذي غرقت فيه ليبيا لسنوات طويلة إلا بانخراط الأجيال الجديدة في نشاط تعليمي مدروس ومتواصل ينقي ما علق في اذهان النشىء من صور النزاع والكراهية والفوضى.
كما أكد فخامته على تقدير مجلس النواب واهتمامه بحصول المعلمين على حقوقهم كاملة، مشيرا إلى تطلعه لدورهم في لم شمل أبناء الوطن للوصول إلى ليبيا آمنة مستقرة و قوية.
وقال نقيب المعلمين أن احتفالية يوم الوفاء تأتي تكريما وعرفانا من المعلمين لما قدمه فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” للمعلمين في ليبيا ، ناقلا لفخامته تحيات وتقدير معلمي ليبيا ، مشيدا في الوقت نفسه بمبادرة السلام والأمن التي حقنت دماء أبناء الوطن .
وفي ختام الاحتفالية منحت النقابة العامة للمعلمين درعا لفخامته تقديراً وتكريما على مواقفه الوطنية ووقوفه إلى جانب المعلمين في استحقاقهم الوطني.

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي يشاركون في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي

القاهرة : الاحد 21 أبريل 2024.م شارك السادة أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي …