الهادي الصغير : رئيس مجلس النواب يبارك فعاليات جائزة الوحدة الوطنية لحفظ القران الكريم

طرابلس : الاحد 11 ابريل 2021م

حضر عضو مجلس النواب الهادي الصغير حفل ختام فعاليات جائزة الوحدة الوطنية لحفظ القرآن الكريم ممثلاً عن المجلس وفخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح .

حيث نقل عضو مجلس النواب الهادي الصغير تحيات فخامة رئيس مجلس النواب ومباركته لفعاليات جائزة الوحدة الوطنية لحفظ القرآن الكريم و توحيد هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية على مستوى البلاد .

وقال ممثل فخامة رئيس مجلس النواب بحفل جائزة حفظ القرآن الكريم الهادي الصغير إن المجلس على استعداد لتذليل اي صعوبات او عراقيل قانونية تعيق عمل الهيئة ، كما ابدى استعداد المجلس تبني اي مشاريع تقدم من الهيئة تساهم في النهوض بعملها لعرضها على جلسات المجلس القادمة .

كما قدم الهادي الصغيرالدعوة باسم فخامة رئيس مجلس النواب لإستقبال أعضاء هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية بحكومة الوحدة الوطنية رفقة الفائزين المتحصلين على التراتيب العشرة الاوائل في جائزة الوحدة الوطنية لحفظ القرآن الكريم.

وأكد عضو مجلس النواب الهادي الصغير على ضرورة مشاركة هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الحث عبر المنابر في المساجد على التصالح والتسامح و المصالحة الوطنية , مشيرا إلى أن فخامة رئيس مجلس النواب اصدر قرار للجنة المصالحة الوطنية بالمجلس لإعداد لمؤتمر وطني عام شامل للمصالحة الوطنية.

شاهد أيضاً

اللجنة المُكلفة بدراسة مدى تأثير فرض رسم على سعر الصرف الأجنبي على دخل المواطن تعقد اجتماعها الثاني

عقدت اللجنة المُكلفة بدراسة مدى تأثير فرض رسم على سعر الصرف الأجنبي بنسبة 27 % …