انطلاق أعمال الاجتماع الرابع لمجلس المستشارين القانونيين للبرلمانات الافريقية بمقر ديوان مجلس النواب

بنغازي : الاثنين 29 يناير 2024.م
انطلق اليوم الاثنين بمقر ديوان مجلس النواب الاجتماع الرابع لمجلس المستشارين القانونيين للبرلمانات الافريقية بمشاركة السادة المستشارين القانونيين للبرلمانات ” جافيت موثوفي ، ، جونسون أوكيلو ، اثيل ليكوموا ، جويل يرنجو كيفدندو ، مايكل تشيجي ” و ممثل الإدارة القانونية بديوان مجلس النواب بصفته ممثلاً عن المنطقة الشمالية السيد ” فارس بوخبيزة “، كما شارك في الاجتماع عدد من المستشارين القانونيين الأفارقة عبر الإتصال المرئي.
والقى ممثل الإدارة القانونية بديوان مجلس النواب السيد ” فارس بوخبيزة ” كلمة نقل خلالها تحيات السيد رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري الفضيل ” وتمنياته للمجتمعين بالتوفيق والنجاح ، وأكد السيد ” بوخبيزة ” على أن مجلس النواب المؤسسة التشريعية والسلطة المنتخبة من الشعب الليبي والممثل الوحيد له.
من جانبه أشاد الأمين العام لمجلس المستشارين القانونيين للبرلمانات الافريقية الدكتور “جونسون أوكيلو” بحفاوة الاستقبال مقدماً شكره وتقديره لديوان مجلس النواب على تنظيم واستضافة أعمال الإجتماع.
الجدير بالذكر أن مجلس المستشارين القانونيين للبرلمانات الافريقية هو منظمة تجمع المستشارين القانونيين العاملين في البرلمانات الافريقية.

يشار إلى أن أعمال الاجتماع الرابع لمجلس المستشارين القانونيين للبرلمانات الافريقية تستمر إلى 31 من الشهر الجاري باستضافة من ديوان مجلس النواب الليبي.

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …