بيان مجلس النواب الليبي بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لإستقلال ليبيا

بيان مجلس النواب رقم 16 لسنة 2019.م

بيـان مجلس النـواب الليبي رقم (16) لسنة 2019.م

بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لإستقلال البلاد يُصادف اليوم الثلاثاء الرابع والعشرين من ديسمبر الذكرى الثامنة والستين لإستقلال بلادنا في مثل هذا اليوم من العام 1951.م هذا الإستقلال الذي ما كان ليتحقق لو التضحيات العظام التي قدمها أبناء الشعب الليبي في سبيل نيل ليبيا لحريتها وإستقلالها وما قدمه الأباء والأجداد على مر العقود في كفاح المستعمرين ، فكان لليبيا إستقلالها بفضل رجال أمنوا بالوطن ووحدته.

تمر علينا اليوم هذه الذكرى الخالدة في الوقت الذي يواجه فيه الوطن تحديات جسام من أطماع خارجية عدة في ثروات ليبيا وخيرات شعبها من الحالمين بعودة المستعمر والعُملاء ومن باعوا الوطن ، ان أحفاد المجاهدين الأوائل من أبناء الشعب الليبي الذين سطروا ملاحم العزة والشرف في مواجهة الإرهابيين والمتطرفين قادرون على التصدي لأي مشروع إستعماري والحفاظ على سيادة ليبيا وكرامتها وسلامة أراضيها ،ولن تكون ليبيا إلا مقبرة للمستعمرين كما كانت عبر التاريخ. وبهذه المناسبة العظيمة يتقدم مجلس النواب الليبي رئاسةً وأعضاء بخالص التهاني وأطيب الأمنيات للشعب الليبي العظيم سائلين الله عز وجل أن يحفظ بلادنا ووحدتها وأن يمن على وطننا بالأمن والإستقرار.

حفـــــــــــظ الله

ليبيا والســلام عليكم ورحمــة الله.

مجلس النواب الليبي

صــدر في طبرق

الثلاثاء : 29 من ربيع الآخر 1441.هــ

الموافــــق لــ 24 ديسمبــر 2019 م

شاهد أيضاً

ممثلاً عن السيد رئيس مجلس النواب : النائب ” حسن البرغوثي “يشارك في اجتماعات اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية

القاهرة : الجمعة 26 أبريل 2024.م. شارك عضو مجلس النواب السيد ” حسن البرغوثي “ممثلاً …