المتحدث الرسمي عبدالله بليحق

“بليحق” : تم اليوم الاثنين تعميم مبادرتين على السادة أعضاء مجلس النواب لدراستهما.

طبرق: الإثنين 13نوفمبر 2017م

صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد “عبدالله بليحق” أنه لم تعقد جلسة رسمية لهذا اليوم بمجلس النواب، حيث حضر فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” وعدد من السادة أعضاء المجلس وشملت جلسة اليوم على عدد من المشاورات والمباحثات داخل مجلس النواب.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب أن موفداً من البعثة الأممية حضر إلى طبرق اليوم وقابل فخامة رئيس مجلس النواب وقدم إليه مقترح مقدماً من الأمم المتحدة لحل الأزمة وتحقيق توافق فيما يخص تعديل الاتفاق السياسي.

كما التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” برئيس المفوضية العليا للانتخابات الدكتور “عماد السايح” وتباحث معه كل ما يتعلق بمتطلبات المفوضية والفترة القادمة .

وقال “بليحق”: وصلت اليوم المبادرة التي قدمها عدد من السادة أعضاء مجلس النواب وعدد من أعضاء مجلس الدولة والتي تم إعلانها بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكد “بليحق” على أنه قد تم تعميم المبادرتين “المقترح الأممي” و “مبادرة النواب والدولة” على السادة أعضاء مجلس النواب لدراستهما، على أن تنعقد يوم غد الثلاثاء، جلسة رسمية حول هذين المقترحين، بعد أن يستوفي السادة أعضاء المجلس دراستهم على ما ورد في هاتين المبادرتين.

 

شاهد أيضاً

النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للدولة ووفد من أعضاء المجلس الأعلى للدولة يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للدولة الدكتور ” عمر …