رئيس ديوان مجلس النواب يلتقي لجنة مشروع إنشاء مستشفى الأمل الخيري.

معالي رئيس ديوان مجلس النواب يلتقي لجنة مشروع إنشاء مستشفى الأمل الخيري.

طبرق : الإثنين 4 ديسمبر 2017م

التقى معالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ “عبدالله المصري” صباح اليوم بمقر ديوان المجلس بلجنة مشروع إنشاء مستشفى الأمل الخيري لتشخيص وعلاج سرطان الأطفال وأمراض الدم ببلدية قمينس وبحضور سيادة النائب ” “إبراهيم الزغيد” والسادة أعضاء مجلس النواب “علي التكبالي ، صالح هاشم ، أحمد شيهوب ، خليفة الدغاري ” .

وعبر أعضاء لجنة مشروع إنشاء مستشفى الأمل الخيري عن بالغ شكرهم لمعالي رئيس الديوان لتفهمه لمثل هذه المشاريع الخيرية وعن استعداده للوقوف معهم ومخاطبة الجهات ذات العلاقة بدعم هذا المشروع الإنساني.

و أكد سيادة النائب “إبراهيم الزغيد” على أن لجنة مشروع إنشاء مستشفى الأمل الخيري كانت تتألف من ؛ مدير لجنة الإدارة، الأستاذة سهير نجم ونائب رئيس مجلس الإدارة، المهندس أحمد سليمان بن عامر ومدير العلاقات بالمشروع، الأستاذة ابتسام المذبل وعضو مجلس الإدارة، الأستاذ رمزي مراجع البرعصي.

يشار إلى أن لجنة مشروع إنشاء مستشفى الأمل الخيري، قد التقت في وقت سابق مع فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح”.

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …