رئيس قسم متابعة إدارة القضايا والدعاوى بإدارة الشؤون القانونية يشارك في الملتقى الأفريقي السادس للمستشار القانوني للبرلمانات

تنزانيا: الثلاثاء 01 نوفمبر 2022.م

شارك رئيس قسم متابعة إدارة القضايا والدعاوى بإدارة الشؤون القانونية بديوان مجلس النواب السيد ” فارس رزق ” في الجلسة العامة للملتقى الأفريقي السادس للمستشار القانوني للبرلمانات تحت عنوان “عقد من تفعيل مبادئ نيروبي : النجاحات والتحديات ” ، حيث ناقشت الجلسة انعكاس مصالح المجموعات الخاصة في صياغة التشريعات( الأشخاص ذوي الإعاقة ، النساء ، الأطفال وغيرهم من الفئات المهمشة ،وكذلك سياسية صياغة التشريعات وتقديم الخدمات القانونية في مجلس النواب بالإضافة إلى عرض ملخص تحديات الندوة الخامسة وإنجازاتها والخطوات التي اتخذت لتنفيذ مبادئ نيروبي .
وشهد الملتقى الأفريقي السادس للمستشار القانوني للبرلمانات تدشين الموقع الإلكتروني و مجلة للمستشارين القانونيين في البرلمانات الأفريقية .
الجدير بالذكر بأن أعمال الملتقى الأفريقي السادس للمستشار القانوني للبرلمانات التي انطلقت اليوم في دولة تنزانيا تستمر على مدى ثلاثة أيام .

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة المُكلفة بدراسة مدى تأثير فرض رسم على سعر الصرف الأجنبي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يعقد اجتماعًا مع عدد من الخبراء والأكاديميين المختصين في المجال الاقتصادي والمالي

 بنغازي: السبت 20 أبريل 2024.م عقد رئيس اللجنة المُكلفة بدراسة مدى تأثير فرض رسم على …