رئيس لجنة الإدارة والحكم المحلي بمجلس النواب يجتمع مع رئيس مفوضية مؤسسات المجتمع المدني

 بنغازي : الاثنين 08 يناير 2024.م
اجتمع رئيس لجنة الإدارة والحكم المحلي بمجلس النواب السيد “عبدالوهاب عمر زوليه ” مع رئيس مفوضية مؤسسات المجتمع المدني السيدة ” مبروكة بالتمر” بمقر ديوان مجلس النواب بمدينة بنغازي ، حيث ناقش الاجتماع المشاكل والعراقيل التي تواجه مؤسسات المجتمع المدني .
وأكد رئيس لجنة الإدارة والحكم المحلي بمجلس النواب على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في ترسيخ الحكم المحلي والعمل المجتمعي المنظم وفقا للمعايير والقوانين المنظمة ، مطالباً بتقارير عن الأعمال التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني في إطار العمل المحلي ، كما أكد رئيس لجنة الحكم المحلي بمجلس النواب حرص اللجنة على التعاون المتبادل بين لجنة الحكم المحلي ومؤسسات المجتمع المدني.
وبدورها أوضحت رئيس مفوضية مؤسسات المجتمع المدني السيدة “مبروكة بالتمر ” طرق عمل المفوضية داخل البلديات وكذلك طرق عمل المنظمات المحلية والدولية ، كما تطرقت إلى ضرورة تنسيق عمل مؤسسات المجتمع المدني في البلديات والتعاون في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة من العمل المجتمعي.

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …