رئيس لجنة الشؤون الخارجية يشارك في ورشة عمل لإعادة إعمار المدينة القديمة في مدينة بنغازي

بنغازي : الثلاثاء 22 مارس 2022.م
شارك رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب السيد يوسف العقوري في ورشة عمل حول إعادة إعمار المدينة القديمة في بنغازي التي نظمتها بلدية بنغازي والقنصلية الايطالية ، بمشاركة مسؤولين و مستثمرين من القطاع العام والخاص ورجال أعمال ليبيين ودوليين، وممثلين عن المنظمات الدولية ، حيث تم خلال الورشة تقديم عروض لعدد من الخبراء الايطاليين حول إعادة أعمار المدينة القديمة في بنغازي والحفاظ على الموروث الثقافي والأثري في تلك المنطقة .

وأعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية السيد يوسف العقوري عن دعمه لمثل هذه المؤتمرات والملتقيات التي تهدف للاستفادة من الخبرات العالمية في مجال تخطيط المدن ، معرباً عن تقديره لخبرات المتخصصين والشركات الايطالية في هذا المجال موجهاً لهم الدعوة للمشاركة في إعمار جميع المدن الليبية .

وأوضح العقوري بأن مرحلة الاستقرار التي تشهدها ليبيا ستكون مناسبة جدا للبناء والإنشاء وتطوير البنية التحتية في جميع المدن الليبية وايطاليا احد الدول الرائدة في هذه المجالات ، مضيفا بان مشاركته في ورشة العمل تأتي لإرسال رسالة بأن ليبيا تتعافى وأننا نرحب بالجميع لمساعدتنا في بناء بلادنا .

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …