رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الفرع البلدي القوارشة رفقة مجلس حكماء و مختاري المحلات بالفرع البلدي القوارشة

القبة : الاحد 24 سبتمبر 2023.م

التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” بمكتبه في مدينة القبة بحضور عضو مجلس النواب ” عبدالهادي الصغير ” والسادة رئيس وأعضاء الهيئة القيادية لحزب الكرامة التقى رئيس الفرع البلدي القوارشة السيد ” ابراهيم الفارسي ” برفقة مجلس حكماء القوارشة و مختاري المحلات بالفرع البلدي القوارشة.
واستهل اللقاء بالترحم على شهداء المناطق المنكوبة في مدينة درنه والجبل الأخضر بعد هذا الأعصار الذي أودى بحياة عدد كبير من المواطنين.
واستعرض رئيس الفرع البلدي القوارشة ومجلس الحكماء و أعيان منطقة القوارشة مشكلة توقف مشروع المياه بالمحلات الغربية وعدم انشاء خزانات تخفيض الضغط التي تعتبر اخر خطوات مشروع توصيل المياه للمواطنين في نطاق الفرع البلدي القوارشة.
ووجه السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح” الجهات المختصة للإسراع في تنفيذ هذا المشروع لكي تصل المياه الى جميع سكان منطقة القوارشة ، كما أثنى السيد رئيس مجلس النواب على جهود الفرع البلدي القوارشة و الوفد المرافقة له على حرصهم على تقديم الخدمات لمناطقهم ، وأعطى السيد رئيس مجلس النواب تعليماته بسرعة تنفيذ المشروع و ايصال المياه الى سكان منطقة القوارشة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يتلقى برقيات التعازي من عدد من الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات العربية والدولية

بنغازي : الخميس 02 مايو 2024.م تلقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …