رئيس مجلس النواب يلتقي وفداً من مشايخ وأعيان وحكماء قبائل الحرابي

القبة : الأثنين 09 أكتوبر 2023.م

التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” في مدينة القبة وفداً من مشايخ وأعيان وحكماء قبائل الحرابي، والقيت خلال اللقاء عدد من الكلمات من مُمثلي القبائل أكدوا خلالها عن تأييدهم لإصدار مجلس النواب لقوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، مُعبرين عن دعمهم لرئاسة مجلس النواب ومجلس النواب في تحقيق إرادة الشعب الليبي بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.
كما طالب مشايخ وأعيان وحكماء قبائل الحرابي بسرعة تشكيل حكومة واحدة في كافة أنحاء البلاد مهمتها الأساسية إجراء الانتخابات ودعم المفوضية الوطنية العُليا للانتخابات لتنفيذ هذا الاستحقاق الانتخابي.
والقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” كلمةً رحب خلالها بمشايخ وأعيان وحكماء قبائل الحرابي مُقدماً لهم الشكر والتقدير على مواقفهم الوطنية عبر تاريخ ليبيا، مُشيداً بأنهم من وضعوا أساس الدولة الليبية الحديثة مع اخوانهم من بقية القبائل الشريفة باحتضانهم للجهاد ومواقفهم الوطنية الراسخة.
كما أكد السيد رئيس مجلس النواب بأن المجلس أصدر القوانين الانتخابية كما صاغتها وأقرتها لجنة (6+6) وفقاً لما نص عليه التعديل الدستوري الثالث عشر، وإن مجلس النواب ماضٍ قدماً في اجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية وتشكيل حكومة واحدة على مستوى ليبيا مهمتها إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

شاهد أيضاً

ديوان مجلس النواب يهنئ عمال ليبيا بمناسبة عيد العُمال