طارق الجروشي

الجروشي : ليس من حق أمريكا ولا أي دولة كانت التدخل في أمننا القومي والاقليمي

طبرق: الثلاثاء 9 إبريل 2019

صرح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الدكتور “طارق الجروشي” بشأن تصريح الخارجية الأمريكية والتي طالبت فيه القوات المسلحة العربية الليبية التابعة لمجلس النواب بوقف العمليات العسكرية في طرابلس .

وقال الجروشي : “ليس من حق أمريكا ولا أي دولة كانت التدخل في أمننا القومي والاقليمي وأن تصريح الخارجية الأمريكية في هذا الوقت ، يخفي وراءه حقيقة السياسة الداعمة والراعية للإرهابيين سواء من مليشيات الاخوان أو مليشيات القاعدة أو المليشيات الفاسدة ( أبناء المخابرات الاجنبية ).

وأكد “الجروشي” في حديثه عدم الانجرار وراء التصريحات الأمريكية والثقة في نواياها خاصةً بعد تغيير استراتيجية قيادة الجيش الليبي من الدفاع إلى الهجوم أصبح قلق أمريكا وبريطانيا متزايداً على حياة ومصير الإرهابيين والفاسدين.

وأوضح “الجروشي” بأن ليبيا لكي تكون دولة بحق يجب أن تكون مقبلة على ملفات ومواجهات ومعارك عديدة أخطرها حروب الجيل الرابع المتضمنة مخططات التمويل والفساد الاجنبي وإدارة التناقضات بين المتقاتلين واستحالة العيش المشترك بين أبناء ليبيا لأفشال بناء الدولة الليبية.

والقى عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بلومه على دول الطوق من اتخاذهم سياسة المتفرج وموقف التخاذل خوفاً على مصالحهم، مذكراً إياهم بأن الليبيين شعباً وحكومةً يشاهدون ويسجلون وسيحاسبونكم.

وطالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي الدكتور”طارق الجروشي” من كل الليبيين أن يثبتوا أنهم وطنيين وقادرين على استرجاع وطنهم والخروج للميادين ودعم أبنائهم من مختلف ليبيا في القوات المسلحة في حربهم الشرعية والشريفة .

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الروسي لدى ليبيا

القبة : الخميس 18 أبريل 2024.م التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …