فخامة رئيس مجلس النواب يبحث مع وزير الخارجية استعدادات مؤتمر سرت الثاني

القبة: السبت 3 أكتوبر 2020م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” اليوم السبت، بمقر إقامته في مدينة القبة معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية الدكتور “عبد الهادي الحويج”، حيث تناول اللقاء الاستعدادات لعقد مؤتمر سرت الثاني الهادف لدعم الثوابت الوطنية المتمثلة في وحدة سيادة ليبيا واستقلال قرارها السياسي والدعوة للسلام ونهاية الفوضى والإرهاب.

حيث أكد فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح” على أهمية مثل هذه المؤتمرات في جمع مختلف شرائح الشعب الليبي وتشكيل مرجعية وطنية تدعم كافة الجهود لحل الأزمة الليبية الإقليمية منها والدولية، معرباً عن تقديره لما تقوم به وزارة الخارجية من جهود لخدمة الوطن.

كما تطرق معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية الدكتور “عبد الهادي الحويج” خلال لقائه بفخامة رئيس مجلس النواب إلى أهمية المصادقة على قانون العمل السياسي والقنصلي بالوزارة ، مستعرضاً أهم الخطوات والنتائج التي قامت بها وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية.

وفي ختام اللقاء قدم وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية درعاً تكريمياً لفخامة رئيس مجلس النواب القائد الأعلى للقوات المسلحة المستشار “عقيلة صالح” بمناسبة الذكرى الثمانين لتأسيس الجيش الليبي عن الاحتفالية التي أقيمت بالمناسبة .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يدعو السادة أعضاء المجلس لجلسة رسمية