رئيس مجلس النواب ومعالي رئيس الوزراء

فخامة رئيس مجلس النواب يجتمع مع معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة و معالي وزير التعليم بالحكومة و رئيس هيئة الحج والعمرة .

القبــة: الخميس 28 يونيو 2018.م

عقد فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح ” سلسلة اجتماعات يوم امس الأربعاء حيث اجتمع فخامته مع معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة السيد “عبد الله الثني” بمقر إقامته بمدينة القبة.

ناقش الاجتماع عدداً من القضايا والموضوعات تتعلق بالأوضاع الراهنة في البلاد على رأسها الهلال النفطي وآخر المستجدات السياسية والاقتصادية بالإضافة مناقشة اوضاع مدينة درنة وتحريرها من الإرهاب وتوفير الدعم اللازم للمدينة في كل المجالات.

عقب اجتماعه مع معالي رئيس الحكومة اجتمع فخامة رئيس مجلس النواب مع معالي وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور فوزي بو مريز حيث تمحور الاجتماع حول متابعة سير العملية التعليمية والاستعداد لامتحانات الشهادة الثانوية والاعدادية في كافة بلديات ليبيا.

أطلع معالي وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة فخامة رئيس مجلس النواب على مدى جاهزية العملية التعليمية في مدينة درنة، كما اطلع فخامته على سير عمل الجامعات ومؤسسات التعليم العالي.

كما عقد فخامة رئيس مجلس النواب اجتماعاً مع رئيس هيأة الحج والعمرة ومنسق عام حجاج المنطقة الشرقية السيد “جبريل محمد” حيث قدم لفخامته شرحاً لتوزيع وعدد الحجاج على مستوى ليبيا ونسبة وعدد كل منطقة من حجاج كبار السن والقرعة وأسر الشهداء والمبتورين وكذلك على خطة الترتيبات اللازمة التي سوف توضع للحجاج لأداء مناسك الحج هذا العام .

شاهد أيضاً

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يلتقي مدير الخدمات الصحية و مدير المراقبة المالية بمدينة سبها

بنغازي : الخميس 28 مارس 2024.م التقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد ” مصباح …