رئيس مجلس النواب عقيلة صالح

فخامة رئيس مجلس النواب يستنكر التفجير الإرهابي بمدينة بنغازي ويقدم تعازيه لأسر الشهداء

طبــــرق : الخميس 25 يناير 2018 م

يستنكر فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” ويندد بشدة العمل الإرهابي والاجرامي الذي استهدف عدداً من المواطنين المدنيين في مدينة بنغازي.

ويتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لعائلات الضحايا الذين استشهدوا في هذا العمل الإرهابي الجبان ويدعو لهم المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة والشفاء العاجل للجرحى والمتضررين.

كما وجّه فخامته رئاسة الوزراء ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية والاستخباراتية ووزارة الصحة كلا فيما يخصه القيام بما يلزم تجاه هذه الحادثة المروعة في حق الأبرياء ومتابعة المنفذين ومن وراء هذا العمل الإجرامي وتقديمهم للعدالة لمعاقبتهم على هذا الفعل الإرهابي الشنيع.

ويعلن فخامة رئيس مجلس النواب الحداد لمدة ثلاثة أيام ويدعو كل الليبيين إلى وحدة الصف ولم الشمل والتفاهم والتصالح من أجل إنقاذ بلادهم ليبيا من العبث والفوضى والإجرام والإرهاب الذي طال الجميع ولم يستثني أحداً منهم في كل أنحاء البلاد.

كما دعى فخامته الليبيين إلى دعم الجيش الوطني الليبي والشرطة والأجهزة الأمنية والاستخباراتية، لتقوم بدورها في محاربة الإرهاب والفوضى، حتى تستقر الأوضاع وترسخ دولة المؤسسات والقانون.

 

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …