فخامة رئيس مجلس النواب يصل مالطا في زيارة رسمية .

ڤاليتا: الخميس 29 أكتوبر 2020م

وصل فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” و الوفد المرافق له إلى جمهورية مالطا في زيارة رسمية تستغرق يومين يرافقه خلالها نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور “عبدالسلام البدري ” ووزير الخارجية و التعاون الدولي الدكتور” عبدالهادي الحويج” تأتي هذه الزيارة لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وايضاح رؤية مجلس النواب لحل الازمة الليبية.
حيث أستهل فخامة رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له زيارته الرسمية التي تتضمن عدد من اللقاءات مع المسؤولين المالطيين بلقاء السيد ” إيفارست بارتولو ” وزير الخارجية للشؤون الأوروبية في جمهورية مالطا كما سيلتقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح و الوفد المرافق له في مقر رئاسة الجمهورية رئيس جمهورية مالطا “جورج ويليام فيلا “.
وسيلتقي فخامة رئيس مجلس النواب عددا من افراد الجالية الليبية في مالطا للاطمئنان على أوضاعهم والمشاكل التي تواجه الجاليات الليبية في الخارج .
يشار إلى أن فخامة رئيس مجلس النواب قد وصل جمهورية مالطا عقب اختتام زيارته الى المملكة المغربية والتي تأتي من ضمن جولات فخامته لإيضاح رؤية مجلس النواب لحل الازمة في ليبيا .

شاهد أيضاً

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يلتقي مدير الخدمات الصحية و مدير المراقبة المالية بمدينة سبها

بنغازي : الخميس 28 مارس 2024.م التقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد ” مصباح …