فخامة رئيس مجلس النواب يلتقى مشائخ وأعيان القبة وعميد بلديتها ومسؤولي القطاعات ويطلع على الصعوبات والعراقيل التى تواجه عملهم

 

القبة : الجمعة 31 يناير 2020.م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح عيسى بمدينة القبه السادة عميد بلدية القبه ومراقبي ومدراء القطاعات والشركات الخدمية وعدد من مشائخ واعيان بلدية القبه وذلك للاطلاع على ما قامت به القطاعات الخدمية من انجازات والصعوبات والعراقيل التى تواجهها ومتطلبات المواطن في البلدية. وقدم مراقبي قطاعات التعليم والصحة والزراعة والعمل والشؤون الاجتماعية والمواصلات والنقل والاعلام والكهرباء والمياه شرحا للمشاريع التى تم انجازها ‘ كما استعرضوا الصعوبات والعراقيل التى تواجه قطاعاتهم في اداء عملها .

وأكد فخامة رئيس مجلس النواب بأنه سيحيل هذه المتطلبات الى رئاسة الوزراء والى الوزارات والهيئات والمؤسسات المختصة طالبا منهم مراجعتها ومتابعتها كلا في اختصاصه.

وأثنى المشائخ والأعيان على الدور الذي يقوم به فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح وعميد البلدية ورؤساء القطاعات الخدمية والشركات والهيئات مثمنين الجهود التى يبذلونها من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين ببلدية القبه, مؤكدين على ضرورة التعاون ما بين القطاعات الخدمية والجهات الأمنية والمواطنين بالبلدية من اجل ان يرتقى مستوى الخدمات بالبلدية.

شاهد أيضاً

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يلتقي مدير الخدمات الصحية و مدير المراقبة المالية بمدينة سبها

بنغازي : الخميس 28 مارس 2024.م التقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد ” مصباح …