رئيس مجلس النواب عقيلة صالح

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا

طبرق: الثلاثاء 19ديسمبر 2017م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” اليوم الثلاثاء بمقر إقامته في مدينة طبرق، رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا السيد “غسان سلامة”.

وصرح المبعوث الأممي إلى ليبيا السيد “غسان سلامة ” أنه قد تشرف بلقاء فخامة رئيس مجلس النواب .

وقال “سلامة” : “أعود من طبرق وأنا مسرور بتحقيق أملنا بتفعيل المؤسسات الرسمية الليبية وعلى رأسها مجلس النواب، لأن هناك من كان يأخذ على مؤسسات الدولة الليبية، السبات والسكون، إلا أن مجلس النواب بات نموذجاً بالعدد الكبير من السادة أعضاء مجلس النواب الحاضرين اليوم، بحيوية العمل وكثرة الإنتاج وهذا يذكر لمجلس النواب ونفتخر به جميعاً. ”

وأضاف “سلامة” :” أعلنت لفخامة الرئيس وللسادة النواب، مدى التقدم القائم في مختلف عناصر خطة العمل التي تبناها مجلس الأمن الدولي في العشرين م سبتمبر الماضي، وركزت على موضوع الانتخابات، كما أنني أخذت علماً بالتوافق الواسع الذي يجمع القادة الليبيين حول ضرورة القيام بانتخابات ذات صدقية رئاسية وبرلمانية”.

وأكد “سلامة” لفخامة الرئيس بأن البعثة منذ ثلاثة أشهر تعمل مع المفوضية العليا للانتخابات ومختلف مؤسسات الدولة للتسريع من النجاح في تحقيق هذه الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، بحيث تتوفر الشروط اللازمة ذات الصدقية، منها الشروط السياسية والأمنية والتقنية والتشريعية، لتكون نموذج للانتخابات المثبتة للشرعية في ليبيا وليس كما حصل في مراحل سابقة .

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …