رئيس مجلس النواب مع عميد بلدية بنغازي

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي عميد بلدية بنغازي بالقبة

القبة: الاربعاء 20 سبتمبر 2017.م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” بمقر إقامته بمدينة القبة، بعميد بلدية بنغازي، المستشار “عبد الرحمن العبار”، حيث استعرض اللقاء أبرز ما تحتاجه بلدية بنغازي، بالإضافة إلى طرح الخطط والمقترحات الخاصة بالبلدية فيما يخص إعادة الإعمار.

واطلع عميد بلدية بنغازي فخامته، على الأوضاع في مدينة بنغازي بعد التحرير وما يجرى من أعمال والخطط المستهدف بها إعادة الإعمار للمدينة بالإضافة إلى ما تم تقديمه لمجلس الوزراء بالحكومة المؤقتة من مشاريع وميزانيات وعدد من المقترحات المتعلقة بالجوانب التنفيذية والإدارية الخاصة ببلدية بنغازي وما تم خلال زيارة معالي رئيس مجلس الوزراء ” عبد الله الثني ” وما تم مناقشته معه، خلال زيارته للبلدية.

كما تناول اللقاء، عرض نتائج زيارة معالي رئيس مجلس الوزراء ” عبدالله الثني ” لبنغازي ومن ضمنها ” لجنة الأعمال ” والتي تقرر تشكيلها خلال الزيارة وهي برئاسة رئيس الوزراء وعضوية محافظ ليبيا المركزي والحاكم العسكري، بالإضافة إلى عميد البلدية.

وقدم عميد بلدية بنغازي المستشار “عبد الرحمن العبار” دعوة لفخامة رئيس مجلس النواب لزيارة بلدية بنغازي، للوقوف عن كثب على احتياجات البلدية وزيارة المناطق المحررة والمشاكل التي تمر بها هذه المناطق.

 

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي يشاركون في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي

القاهرة : الاحد 21 أبريل 2024.م شارك السادة أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي …