فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي وفداً من مدينة طبرق

القبة : الأحد 1 سبتمبر 2019م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” وفدا من بلدية طبرق ضم رئيس وأعضاء المجلس التسييري ورئيس وأعضاء المجلس الاستشاري ورئيس المجلس الاجتماعي لأعيان وحكماء بلدية طبرق.

وتناول اللقاء  جملة من الموضوعات والقضايا المتعلقة بأزمة المياه ووضع الحلول العاجلة مع الجهات ذات العلاقة والتي منها تنفيذ مشروع العمرة لمحطة تحلية المياه وكذلك مشروع محطة المياه الجديدة بمنطقة المرصص واستكمال مشاريع محطات المياه في مناطق بالخاثر والمرصص واكروم الخيل وباب الزيتون والقعرة وقصر الجدي والوتر وجمال عبدالناصر ، وأكد الوفد لفخامة رئيس مجلس النواب  أنه في حال تنفيذ كل هذه المشاريع بشكل عاجل لضرورتها ستنتهي مشكلة المياه ببلدية طبرق.
كما تناول اللقاء التطرق إلى مشروع طريق امساعد طبرق وضرورة العمل على تفعيل مشروع الطريق المزدوج وصيانة وترميم الحالي ومنع الشاحنات من المسير ليلا حفاظا على أرواح المسافرين في هذه الطريق اللقاء ، وكذلك مشروع تدوير القمامة الاستثماري وإنهاء الإجراءات القانونية المتعلقة به واستكمال المشروعات المتوقفة ببلدية طبرق وصرف المخصصات المالية اللازمة لها.
وحث فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” الحكومة المؤقتة على إيجاد حل سريع لمعالجة نقص المياه في طبرق.
وفي ختام اللقاء كرم وفد مدينة طبرق  فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح”  لدوره الوطني وجهوده التي يبذلها لصالح الوطن والمواطن في ليبيا وأكدوا  على دعمهم ومساندتهم لمجلس النواب برئاسة المستشار “عقيلة صالح”.

رئيس مجلس النواب ووفد من مدينة طبرق

شاهد أيضاً

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يلتقي مدير الخدمات الصحية و مدير المراقبة المالية بمدينة سبها

بنغازي : الخميس 28 مارس 2024.م التقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد ” مصباح …