لجنة الحكم المحلي بمجلس النواب تشارك في اطلاق مشروع الوكالة الالمانية للتعاون

طبرق : الاحد 30 مايو 2021. م

شارك رئيس لجنة الحكم المحلي بمجلس النواب السيد ادريس عمران في احتفالية اطلاق مشروع الوكالة الالمانية للتعاون لتنمية بلديات المنطقة الشرقية الذي اقيم بمدينة طبرق .

حضر الاحتفالية سعادة السفير الالماني وممثل عن الوكالة و ممثلين للبلديات المشاركة في البرنامج الذي يشمل 7 بلديات من المنطقة الشرقية تم اختيارها من قبل الوكالة الالمانية لتنميتها من عدة جوانب وابرزها التطوير المؤسساتي بالاضافة للملف الصحي والتنمية المجتمعية وقطاع الشباب والمجتمع المدني .

و شهدت الاحتفالية توقيع مذكرة تفاهم بين الوكالة الالمانية وبلديات المنطقة الشرقية المشاركة في برنامج الوكالة الالمانية للتنمية .

حيث أكد رئيس لجنة الحكم المحلى على اهمية تطوير البلديات لتعزيز مبدأ الحكم المحلي وضرورة ان يشمل المشروع ايضا الجوانب البيئية والصحية ، مشيرا الى اهمية ان يكون هناك تنسيق مع السلطات المحلية من اجل الاستغلال الافضل لموارد المشروع . كما أكد على حرص لجنة الحكم المحلى على نجاح المشروع لما يمثله من اهمية في تطوير البلديات .

وتوجه رئيس لجنة الحكم المحلى بالشكر للحكومة الالمانية على المساعدات التنموية التي تقدمها للشعب الليبي ، مشيدا بجهود بلدية طبرق لاستضافة الاحتفالية .

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي يشاركون في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي

القاهرة : الاحد 21 أبريل 2024.م شارك السادة أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي …