لجنة دراسة مشروع قانون إنشاء هيئة وطنية للطوارئ و الأزمات و الكوارث تنظم ندوة حوارية لمناقشة مشروع قانون إنشاء الهيئة

طرابلس : الاربعاء 06 مارس 2024.م.
نظمت لجنة دراسة مشروع قانون إنشاء هيئة وطنية للطوارئ و الأزمات و الكوارث المكلفة من مجلس النواب برئاسة عضو المجلس الدكتور ” عبدالسلام نصية ” و بحضور السادة أعضاء مجلس النواب ” عبد المنعم بالكور، محمد احنيش ، سعاد الشلي” ندوة حوارية بالتعاون مع المركز الليبي للدراسات المستقبلية في العاصمة طرابلس ، لمناقشة مشروع قانون إنشاء الهيئة الوطنية للطوارئ والكوارث والأزمات بالإضافة إلى حضور عدد من المختصين والمهتمين بهذا المجال .
وأكد رئيس اللجنة المكلفة من قبل مجلس النواب الخاصة بدراسة مشروع القانون الدكتور “عبد السلام نصيه ” خلال كلّمته على أهمية مشروع استحداث الهيئة ، مشيراً إلى حرص مجلس النواب على مشاركة كل المختصين والمهتمين بهذا الموضوع حتى يتم بناء المشروع على أسس صحيحة وعلمية، كما عرض عضو مجلس النواب الدكتور ” عبدالسلام نصية ” مشروع القانون على الحضور وقدم شرح وافي لمواد القانون.
وبدوره أوضح مدير عام المركز الأستاذ “حمزة مصدق ” خلال كلمته دور المركز في تقديم الدراسات الفنية والقانونية للمشروع، وشهدت الندوة تقديم أوراق بحثية من قبل الخبراء والمختصين شملت الجانب الفني والقانوني للمشروع.
واختتمت الندوة أعمالها بجلسة حوارية ناقش فيها الحضور مع المنظمين ملاحظاتهم وتم الاتفاق على أن تكون هناك ندوة حوارية ثانية في مدينة بنغازي.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يتلقى برقيات التعازي من عدد من الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات العربية والدولية

بنغازي : الخميس 02 مايو 2024.م تلقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …