النائب الثاني أحميد حومة
النائب الثاني مع مع مدير مطار طبرق المدني

معالى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يقف عن كثب على المشاكل التي تواجه مطار طبرق المدني

طبــــرق:   الاحد  25 مارس 2018م

صرح المتحدث الرسمي لمجلس النواب السيد ” عبد الله بليحق ” بأن معالي النائب الثاني لفخامة رئيس مجلس النواب الدكتور “احميد حومة” ومعالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ “عبدالله المصري” قد قاما بجولة تفقدية داخل مطار طبرق المدني.

واجتمع معاليهما خلال هذه الجولة مع مدير مطار طبرق المدني المهندس “حسن اهليل” وعدداً من المسؤولين بالمطار للاطلاع للوقوف عن كثب على المشاكل التي تواجه إدارة مطار طبرق المدني.

قال ” بليحق ” بأنه تم الاستماع لشرح وافي من السادة المسؤولين القائمين على إدارة المطار وما يعانيه من مشاكل سوءاً فيما يتعلق بمهبط المطار أو صالة الانتظار أو الإنارة الليلية وغيرها من الصعوبات.

وتابع   ” بليحق ” أن الاجتماع تطرق إلى سبل البحث في حلحلة هذه الصعوبات و المشاكل بشكل عاجل ، كما تم الاتفاق على تحديد موعد خلال الأيام القادمة مع معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة لحل هذه المشاكل بشكل فوري وعاجل.

وبدوره اثنى معالي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب ومعالي رئيس ديوان المجلس  على الدور الوطني والتاريخي لمدينة طبرق وأهلها والذين كان لهم السبق في احتضان مجلس النواب الليبي والذود عن أعلى مؤسسة تشريعية في الدولة.

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …