النائب الأول فوزي النويري

معالي النائب الأول لفخامة رئيس مجلس النواب يلتقي بعميد بلدية طبرق ومدير مطارها …

طبــــرق: الثلاثاء 06 مارس 2018م

التقى معالي النائب الأول لفخامة رئيس مجلس النواب الأستاذ ” فوزى النويري” ظهر هذا اليوم بمقر مجلس النواب في مدينة طبرق بعميد بلدية طبرق السيد” الناجي مازق ” ومدير مطار طبرق الدولى السيد “حسن اهليل” ومساعد مدير المطار المهندس ” عبد المولى بو كايش”.

وصرح عميد بلدية طبرق السيد ” الناجي مازق” لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب بأن اللقاء جاء  تلبية للدعوة الكريمة  من معالي النائب الأول لفخامة رئيس مجلس النواب لمناقشة بعض القضايا والمشاكل التي تعانى منها مدينة طبرق ومن أهمها المختنقات التي تواجه مطار طبرق الدولي حيث سلم مدير مطار طبرق تقريراً مفصلاً لمعالي النائب الأول حول كل تلك المختنقات والعراقيل التي تواجه المطار .

كما ناشد “مازق” كل الجهات المسؤولة بالوقفة الجادة لتطوير وصيانة وتفعيل دور المطار ليؤدي خدماته بالشكل الصحيح، مشيراً إلى خطورة المشاكل التي يعانى منها مطار طبرق والمتمثلة في انهيار البلاطات بالمهبط الخاص بالطائرات.

وأضاف “مازق” بأنه تمت مناقشة مشكلة محطة تحلية مياه البحر وهي من المشاكل الاساسية التي تعانى منها المدينة حيث تحتاج المدينة إلى أكثر من 130 الف متر مكعب من المياه في اليوم والمحطة الحالية لا تنتج إلا 36 الف متر مكعب من المياه.

وفي الختام طالب عميد بلدية طبرق من معالي النائب الأول مخاطبة كل الجهات والمسؤولين بالالتفات إلى إيجاد حلول جادة لتلك المختنقات التي تعانى منها مدينة طبرق والاسراع في صيانة وترميم الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية بمدينة طبرق .

شاهد أيضاً

النائب”مولود ابوالقاسم الأسود ” يشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي والاجتماع الموسع لمجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الرقمي

 عمان : الخميس 02 مايو 2024.م شارك عضو مجلس النواب السيد “مولود ابوالقاسم الأسود ” …