نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بمجلس النواب، يعقد اجتماعاً مع عدد من مديري الإدارات وموظفي هيئة اعتماد المؤسسات الصحية ومراقبتها

بنغازي : الاثنين 22 ديسمبر 2025 .م
عقد نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بمجلس النواب، الدكتور “حسن الزرقاء”، اليوم الاثنين اجتماعاً مع عدد من مديري الإدارات وموظفي هيئة اعتماد المؤسسات الصحية ومراقبتها، لمناقشة شكوى تتعلق بمجموعة من المخالفات الإدارية والإجراءات العقابية الصادرة عن رئيس مجلس إدارة الهيئة، والتي وصفها الموظفون بأنها تعسفية ، مطالبين بضرورة احترام إدارات الهيئة والتعامل معهم بما يليق بمكانتهم الوظيفية.

شاهد أيضاً

عضو مجلس النواب عضو البرلمان العربي حسن الطاهر البرغوثي يشارك في أعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية

القاهرة : الاربعاء 24 يونيو 2026.م شارك عضو مجلس النواب عضو البرلمان العربي السيد حسن …