نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بمجلس النواب يعقد اجتماعًا مع ممثلي نقابة الصيادلة

بنغازي : الثلاثاء 05 مايو 2026.م

عقد نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بمجلس النواب، الدكتور “حسن الزرقاء”، اليوم الثلاثاء اجتماعًا مع ممثلي نقابة الصيادلة، وناقش الاجتماع الذي عُقد بمقر ديوان المجلس، الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل النقابة.
وفي ختام الاجتماع قامت نقابة الصيادلة بتسليم “الدليل الوطني الليبي للأدوية” إلى لجنة الصحة والبيئة بمجلس النواب.

شاهد أيضاً

عضو مجلس النواب عضو البرلمان العربي حسن الطاهر البرغوثي يشارك في أعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية

القاهرة : الاربعاء 24 يونيو 2026.م شارك عضو مجلس النواب عضو البرلمان العربي السيد حسن …