وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة تكرم فخامة رئيس مجلس النواب

القبة : الخميس 26 ديسمبر 2019م

أقامت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة ومراقبة الخدمات التعليمية حفلاً تكريمياً لفخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” تقديراً لجهوده التي يبذلها في سبيل تحقيق الاستقرار والتقدم في البلاد واهتمامه بالعملية التعليمية ومتابعته المستمرة للمشاريع والانجازات التي تقوم بها وزارة التعليم في شتى بلديات البلاد لرفع مستوى الأداء في العملية التعليمية بجميع مراحلها .

وحضر التكريم نائب رئيس الوزراء عبدالرحمن لحيرش ووزير التعليم فوزي بومريز ومراقب الخدمات التعليمية ببلدية القبة ومدير المشروعات التعليمية وعدد من مراقبي الخدمات والمعلمين والمعلمات والأعيان والحكماء بمدينة القبة.

والقيت الكلمات المعبرة بهذه المناسبة من قبل نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم والذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لإهتمام ورعاية فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح ورئيس الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبد الله الثني لسير العمل بوزارة التعليم .

والقى فخامة رئيس مجلس النواب كلمة عبر فيها عن امتنانه وشكره لوزارة التعليم ولرئاسة الحكومة الليبية المؤقتة على الجهود التي يبذلونها من أجل تطوير ورقي التعليم في البلاد كما حيا كل المعلمين والمعلمات الذين استجابوا لفتح المدارس في كل مراحلها التعليمية مؤكداً بأن حقوقهم المالية في زيادة المرتبات محفوظة منذ أن تم إقرارها.

كما قام فخامة رئيس مجلس النواب بافتتاح مدرستين في منطقة بيت ثامر ومدرسة الاخلاص الثانوية بمدينة القبة بعد انجاز وتنفيذ مشروعات التوسعة والصيانة لهاتين المؤسستين التعليميتين.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يدعو السادة أعضاء المجلس لجلسة رسمية