وفد مجلس النواب برئاسة النائب الأول يشارك في اجتماعات المجموعة الجيوسياسية العربية بالاتحاد البرلماني الدولي.

 

الاثنين: لواندا 23 أكتوبر 2023.م

شارك وفد مجلس النواب في اجتماعات المجموعة الجيوسياسية العربية، وذلك خلال أعمال الجمعية العامة ال”147″ للاتحاد البرلماني الدولي بالعاصمة الأنغولية.

حيث شارك النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس الشعبة البرلمانية بالاتحاد، رفقة عضو مجلس النواب السيدة “سلطنة المسماري” في إقرار جدول الأعمال للمجموعة الجيوسياسية العربية، وقد أصر النائب الأول لرئيس مجلس النواب على إدراج بند طارئ حول القضية الفلسطينية لمناقشة آخر الأوضاع الإنسانية جراء الاعتداء الغاشم الذي تتعرض له غزة من الكيان الصهيوني، مؤكدا على ضرورة التحرك بسرعة لإيقاف نزيف الدم والانتهاكات الواضحة لحقوق الإنسان، والى الإبادة الجماعية التي يتعرض لها سكان غزة.

كما تم خلال الاجتماع الاستماع إلى ممثل المجموعة الجيوسياسية العربية وعرضه لأعمال اللجنة التنفيذية منذ انعقاد الجمعية العامة ال146 في البحرين، كما تم الاتفاق على مرشحي المراكز الشاغرة في اللجان الدائمة والفرعية في الاتحاد البرلماني الدولي .

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …