رئيس مجلس النواب يصل قبرص

فخامة رئيس مجلس النواب يصل قبرص في زيارة رسمية

نيقوسيا : الجمعة 27 ديسمبر 2019.م

وصل مساء اليوم الجمعة فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” والوفد الرسمي المرافق له إلى العاصمة القبرصية ” نيقوسيا ” في زيارةٍ رسمية بناء على دعوة من رئيس البرلمان القبرصي ” ديمتريوس سيلوريس “.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد “عبدالله بليحق ” بأن فخامة رئيس مجلس النواب وصل مساء اليوم وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب وبأن المستشار “عقيلة صالح” سيبحث العلاقات الثنائية بين ليبيا وقبرص في كافة المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها وتوطيد علاقات الصداقة بين الشعبين الصديقين .

وأضاف ” بليحق ” بأن فخامة رئيس مجلس النواب سوف يبحث توحيد الجهود والمواقف مع قبرص وعدد من الدول الصديقة لاسيما في ما يتعلق بالتصدي للاتفاقية الباطلة التي وقعتها حكومة ” فايز السراج ” والنظام التركي والتي تمس عدد من دول الجوار الإقليمي كمصر واليونان وقبرص وإيطاليا، وسيدعو فخامة رئيس مجلس النواب إلى موقف موحد للتصدي لهذا الإعتداء والتدخلات التركية في ليبيا ودعمها للمليشيات الإرهابية والمطالبة بسحب الإعتراف الدولي بحكومة الوفاق الوطني ودعم القوات المسلحة العربية الليبية التي تحارب الإرهاب والتطرف. وخلق قنوات تواصل دبلوماسي مستمر بين ليبيا وقبرص واليونان ومصر وإيطاليا بما يعزز الأمن والسلم الدوليين ويتصدي للعابثين بهم.

رئيس مجلس النواب يصل قبرص

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الروسي لدى ليبيا

القبة : الخميس 18 أبريل 2024.م التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …