أخبار الديوان

ديوان مجلس النواب يقيم تأبيناً لعضو مجلس النواب الراحل أبوبكر إبراهيم الخمسي

طبرق : الجمعة 26 يونيو 2020.م أقام ديوان مجلس النواب تأبيناً لعضو مجلس النواب  ” أبوبكر إبراهيم الخمسي ”  بمأتم الراحل بمدينة طبرق ، والذي وافته المنية الأيام القليلة الماضية إثر مرض لم يمهله طويلاً ،حيث حضر التأبين عدد من السادة أعضاء مجلس النواب ومدراء الإدارات والمكاتب بديوان المجلس والمجلس البلدي طبرق وعدد من المسؤولين ومؤسسات المجتمع المدني وجمع من أهالي مدينة طبرق. والقيت خلال التأبين عدد من الكلمات باسم أعضاء مجلس النواب ورئيس ديوان المجلس وكلمة باسم بلدية طبرق وكلمة لمؤسسات المجتمع المدني بالمدينة و كلمة باسم المجلس الأعلى لقبائل الخمس والمرقب ومسلاته وكلمة باسم الاتحاد الليبي لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى كلمات عدد من النشطاء وأهالي مدينة طبرق. واستذكر المتحدثون خلال كلماتهم المواقف الوطنية للشيخ الجليل طيلة فترة عمله بمجلس النواب نائباً عن الأمة وليس عن مدينته فقط وثباته على الحق وعلى مبادئه وقيمه النبيلة ووقوفه إلى جانب المواطن ومساعدته ودعمه لقضاياه وقربه من البسطاء ودعمه لشرائح المجتمع المختلفة ... أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يُهنئ الشعب الليبي والشعوب الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك

تهنئــة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ يطيب لديوان مجلس النواب الليبي أن يتقدم بأخلص التهاني وأطيب التبريكات للشعب الليبي ومجلس النواب وكافة الشعوب الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك أعادهُ الله على بلادنا وسائر البلاد الإسلامية بالخير واليُمن والبركات ، سائلين المولى عز وجل في هذه المناسبة أن يحفظ بلادنا وشعبنا. وكل العـــام وأنتـــم بخيـــر ديوان مجلس النواب الليبي صــدر في طبرق الأحـــــــد : الأول من شوال 1441 . هــ الموافــق لـ 24 مايـــو 2020.م أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنئ الليبيين بالذكرى التاسعة لثورة السابع عشر من فبراير

أكمل القراءة »

معالي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يلتقي رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية

بنغازي: الاربعاء 05  فبراير 2020.م التقى معالي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور ” أحميد حومه ” برئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية السيد ” عبدالله عبدالرحمن الثني ” بمقر مجلس الوزراء بمدينة بنغازي بحضور معالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري الفضيل ” ومدير مكتب شؤون الرئاسة بمجلس النواب الأستاذ ” عوض الفيتوري ” ومدير الإدارة  القانونية بمجلس الوزراء السيد ” صلاح ماضي ” . وبحث الإجتماع عدداً من المواضيع الهامة المتعلقة بتسيير عمل مجلس النواب وديوانه أهمها صيانة مقر مجلس النواب بمدينة بنغازي والميزانية الخاصة بمجلس النواب . أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يقدم تعازيه للنائب طلال الميهوب في وفاة إبنته

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يعزي النائب مفتاح كويدر في وفاة شقيقه

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنئ الشعب الليبي بالذكرى الثامنة والستين لإستقلال البلاد

تهنئــة بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لإستقلال البلاد بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ يطيب لديوان مجلس النواب الليبي أن يتقدم بخالص التهاني للشعب الليبي العظيم ولمجلس النواب الليبي بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لإستقلال بلادنا في مثل هذا اليوم الرابع والعشرين من ديسمبر من العام 1951.م هذه الذكرى الخالدة العطرة في تاريخ بلادنا وشعبنا بنيل ليبيا لإستقلالها الذي ما كان ليتحقق الإ بعزيمة أبناء الشعب الليبي وإيمانهم الراسخ بوحدة ليبيا وإستقلالها وسيادتها ، فكان لهم ما أرادوا بعد مسيرة من العمل والجهد والكفاح والنضال في مثل هذا اليوم . حفــــــظ الله بلادنا وشعبنا… ديوان مجلس النواب الليبي صــدر في طبرق الثلاثاء : 29 من ربيع الآخر 1441.هــ الموافــــق لــ 24 ديسمبــر 2019 م أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يُقدم تعازيه للنائب مفتاح عيسى الكرتيحي في وفاة والده

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنئ الشعب الليبي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يُقدم تعازيه للنائب عصام الجهاني في وفاة شقيقه

أكمل القراءة »