أخبار الديوان

معالي رئيس ديوان مجلس النواب يعقد إجتماعاً بمدراء الإدارات والمكاتب

طبرق : الأربعاء 11 نوفمبر 2020.م عقد معالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري الفضيل ” إجتماعاً موسعاً بمدراء الإدارات والمكاتب بالديوان ، حيث تناول الإجتماع سير العمل بكافة الإدارات والمكاتب وسُبل تذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل، كما بحث معالي رئيس ديوان مجلس النواب الخُطط المقترحة من مختلف الإدارات للعام القادم 2021.م وسُبل الإرتقاء بمستوى أداء كافة العاملين بالديوان في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بشكل عام، كما أكد معالي رئيس ديوان مجلس النواب على أهمية التركيز على جانب التدريب والتطوير لكافة الموظفين العاملين بديوان مجلس النواب للارتقاء بمستوى الأداء والعمل. أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يقدم تعازيه إلى النائب علي الصول

أكمل القراءة »

رئيس ديوان مجلس النواب ينعى آمر القوات الخاصة

نعي وتعـزية بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ {مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْه ِفَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَه ُوَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا} بقلــوب مؤمنــة بقضــاء الله وقــدره وبمـــزيد من الأســى والحــُزن ننعـــى وفاة أحد أبطال القوات المسلحة ورجل من رجال الوطن الذين وهبوا حياتهم في سبيل حرية الوطن والدفاع عنه والذود عن أهلهِ وفي سبيل بناء دولة المؤسسات والقانون والتصدي للإرهــاب والتطـــرف آمــر القوات الخاصــة الصاعقــة اللــواء ونيــس عبدالكريم بوخمـــادة الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد إثر وعكة صحية المت به. ونتقدم بخالــص تعازينا وصــادق مواساتنا القلبية إلى كافة أبناء الشعــب الليبــي وجميع منتسبي القوات الخاصة الصاعقة وأسرة الفقيد وذويه ، سائلين المولى عز وجل ان يتقبله بواسع رحمته في جنات الخُلد والنعيم مع الأنبياء والصديقين والشُهداء ، وان يلهم أهله جميل الصبر والسلوان . ” إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ “                                 ... أكمل القراءة »

رئيس ديوان مجلس النواب المُكلف يعقد إجتماعاً بمدراء الإدارات والمكاتب بالديوان

طبرق: الاثنين 26 أكتوبر 2020.م عقد رئيس ديوان مجلس النواب المُكلف د. ” رسمي بالروين ” إجتماعاً بمدراء الإدارات والمكاتب بديوان مجلس النواب بحث خلاله سير العمل بمختلف الإدارات والمكاتب بالديوان وفقاً لتوجيهات معالي رئيس ديوان مجلس النواب للوقوف على أي صعوبات أو مشاكل قد تواجه سير العمل خاصة في ظل ظروف جائحة كورونا وتطبيق الخطط والبرامج الموضوعة لتسيير العمل على أكمل وجه، كما ناقش الإجتماع مراجعة البرامج والخطط المستقبلية طبقاً لتطورات الوضع الوبائي في البلاد ، كما تم خلال الإجتماع التأكيد على الإلتزام الكامل بالقوانين واللوائح المُنظمة لسير العمل دون تهاون أو تقصير . أكمل القراءة »

معالي رئيس ديوان مجلس النواب يعقد إجتماعاً بُمدراء الإدارات والمكاتب بالديوان

رئيس ديوان مجلس النواب

طبرق : الاربعاء 30 سبتمبر 2020.م عقد معالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري الفضيل  ” إجتماعاً بالسادة مدراء الإدارات والمكاتب بديوان مجلس النواب لمتابعة  سير  العمل في كافة إدارات ومكاتب الديوان وفقاً للخطط الشهرية والأسبوعية المُعدة لتسيير العمل على أكمل وجه ، حيث بحث معالي رئيس ديوان مجلس النواب مع مدراء الإدارات والمكاتب سُبل تجاوز أي صعوبات قد تواجه تنفيذ هذه الخطط وسير العمل في ظل الظروف التي تمر بها البلاد لاسيما الوضع الوبائي لفيروس ” كورونا ” ، كما اثنى معالي رئيس ديوان مجلس النواب على دور الموظفين المُجدين والمُجتهدين بإعمالهم في جميع الظروف وأكد على الإلتزام الكامل بالقوانين واللوائح المنظمة لسير العمل دون تهاون أو تقصير تحت أي ظروف مُشدداً على قدسية العمل لجميع الموظفين كلُاً في موقعه لخدمة الوطن وتقدمهِ واستقراره ، كما شدد معالي الأستاذ ” عبدالله المصري ” على ضرورة الإلتزام الكامل بجميع الضوابط والإجراءات الإحترازية الواجبة لمكافحة وباء ” كورونا ” ... أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يتقدم بتعازيه للنائب سعيد امغيب في وفاة والدته

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنئ الشعب الليبي و مجلس النواب بالعام الهجري الجديد

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنىء الشعب الليبي ومجلس النواب والشعوب الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

  تهنئــة بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ يطيب لرئيس ديوان مجلس النواب الليبي وكافة العاملين بالديوان أن يتقدموا بأخلص التهاني وأطيب الأُمنيات للشعب الليبي ومجلس النواب وكافة الشعوب الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك أعادهُ الله على بلادنا وسائر البلاد الإسلامية بالخير واليُمن والبركات ، داعين الله عز وجل في هذه المناسبة أن يمن على بلادنا بالأمن والإستقرار وأن يعم الصفح والتسامح بين أبناء شعبنا وأن يجمع الله شملنا ويوحد صفنا لما فيه خير بلادنا . وكل العـــام وليبيا وشعبها بخير .. ديوان مجلس النواب الليبي صــدر في طبرق الخميس : 09 ذي الحجة 1441 . هــ الموافـــــــق لـ 30 يوليو 2020.م أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يعزي النائب بدر علي سليمان في وفاة عمه

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يقيم تأبيناً لعضو مجلس النواب الراحل أبوبكر إبراهيم الخمسي

طبرق : الجمعة 26 يونيو 2020.م أقام ديوان مجلس النواب تأبيناً لعضو مجلس النواب  ” أبوبكر إبراهيم الخمسي ”  بمأتم الراحل بمدينة طبرق ، والذي وافته المنية الأيام القليلة الماضية إثر مرض لم يمهله طويلاً ،حيث حضر التأبين عدد من السادة أعضاء مجلس النواب ومدراء الإدارات والمكاتب بديوان المجلس والمجلس البلدي طبرق وعدد من المسؤولين ومؤسسات المجتمع المدني وجمع من أهالي مدينة طبرق. والقيت خلال التأبين عدد من الكلمات باسم أعضاء مجلس النواب ورئيس ديوان المجلس وكلمة باسم بلدية طبرق وكلمة لمؤسسات المجتمع المدني بالمدينة و كلمة باسم المجلس الأعلى لقبائل الخمس والمرقب ومسلاته وكلمة باسم الاتحاد الليبي لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى كلمات عدد من النشطاء وأهالي مدينة طبرق. واستذكر المتحدثون خلال كلماتهم المواقف الوطنية للشيخ الجليل طيلة فترة عمله بمجلس النواب نائباً عن الأمة وليس عن مدينته فقط وثباته على الحق وعلى مبادئه وقيمه النبيلة ووقوفه إلى جانب المواطن ومساعدته ودعمه لقضاياه وقربه من البسطاء ودعمه لشرائح المجتمع المختلفة ... أكمل القراءة »