عضو مجلس النواب عن الكفرة يؤدي اليمين الدستورية أمام المجلس

عضو مجلس النواب عن الكفرة يؤدي اليمين الدستورية أمام المجلس

kofra

الثلاثاء: 24 مارس 2015.م
أدى السيد ” عبدالسلام شوهى اللوهي ” اليمين الدستورية عضواً بمجلس النواب عن الدائرة الرابعة الكفرة خلال الجلسة الصباحية لهذا اليوم الثلاثاء ، ليلتحق بمجلس النواب ممثلاً عن دائرته ، حيث ان المفوضية العليا للإنتخابات حجبت نتيجة الإنتخابات في دائرة الكفرة على خلفية مقاطعة بعض مراكز الاقتراع للعملية الانتخابية.
وتقدم السيد “عبدالسلام شوهى ” بطلب تظلم لمجلس النواب بعد أن صدر حكماً من محكمة الاستئناف يُلزم المفوضية العليا للإنتخابات بإعلان النتيجة المحجوبة واعتمادها وبعد النظر فيه من اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أقرت اللجنة بعد اجتماعها الرسمي ، التصديق على حكم محكمة الاستئناف واعتماد السيد ” عبدالسلام شوهى اللوهي ” عضواً بمجلس النواب، على أن يؤدي اليمين الدستورية أمام المجلس.
وبعد أدائه اليمين الدستورية أكد عضو مجلس النواب “عبدالسلام شوهى ” بأنه عازم على المشاركة في الدفع بمسيرة مجلس النواب الليبي وسيبذل قُصار جهده لتمثيل دائرته التمثيل الافضل و سيسعى جاهداً بمعية زملائه السادة أعضاء مجلس النواب بالدفع بليبيا إلى بر الأمان والمساهمة المُثلى في هذه المرحلة الانتقالية الصعبة.
ووجه عضو مجلس النواب ” عبدالسلام شوهى ” رسالة لمدينة الكفرة وأهلها حث فيها الأهالي والحكماء على ضبط النفس ونبذ الفرقة إثر بعض الخلافات الدائرة بالمدينة هذه الأيام.

اترك رد