الرئيس والمجلس الاجتماعي اوباري والمجلس الأعلى بفزان12.10.2015

فخامة رئيس مجلس النواب يجتمع مع وفد المجلس الاجتماعي بمنطقة أوباري والمجلس الأعلى لفزان

طبرق: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015م

 اجتمع فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” يوم أمس الإثنين بمقر المجلس مع وفد من المجلس الاجتماعي الأعلى أوباري والمجلس الأعلى لفزان، بحضور السادة النواب،  “حسن بوبكر عمر” و “رمضان كرنفودة” عن مدينة أوباري.

وتناول الاجتماع الدور الذي قام به مجلس النواب والجهود التي بذلت وزيارة فخامة رئيس مجلس النواب للجنوب واجتماعه مع طرفي النزاع بالمنطقة وقراره إعلان منطقة أوباري منطقة منكوبة، كما تناول الاجتماع الحديث عن موضوع النازحين وتفعيل الجيش، بالإضافة إلى المذكرة المقدمة لرئاسة الوزراء بشأن الأوضاع بمنطقة أوباري ووضع النازحين وكيفية تعويضهم والمطالبة بدعم المؤسسة العسكرية وجهاز الشرطة بالمنطقة وأسباب عدم العمل على هذه المواضيع حتى الآن وعدم تفعيل قرار مجلس النواب بشأن إعلان منطقة أوباري منطقة منكوبة.

كما طالب أعيان أوباري وفزان خلال اجتماعهم بفخامة رئيس مجلس النواب أن يتم تفعيل اللواء والغرفة الأمنية المشتركة التي تم تشكيلها بقرار من القائد العام للقوات المسلحة، مؤكدين بأن كل هذه الحقوق تأتي من ضمن اختصاص رئاسة الوزراء ولكن للأسف لم يتم توفير شيء.

ووعد فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح”، بأنه سيتابع شخصياً كل هذه المواضيع مع رئاسة الوزراء وسيعمل على توفير كل احتياجات المنطقة.

الرئيس والمجلس الاجتماعي اوباري والمجلس الأعلى بفزان12.10.2015

الرئيس والمجلس الاجتماعي اوباري والمجلس الأعلى بفزان12.10.2015

شاهد أيضاً

رئيس لجنة شؤون المرأة والطفل تعقد اجتماعاً مع رئيس قسم حماية الطفل والأسرة بمديرية أمن بنغازي

بنغازي : الاربعاء 17 يوليو 2024.م. عقدت رئيس لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس النواب السيدة …

اترك رد